هل يغيب عمر خريبين عن مواجهة إيران المهمة في كأس آسيا؟

هل يغيب عمر خريبين عن مواجهة إيران المهمة في كأس آسيا؟

27 يناير 2024
خريبين لاعب منتخب سورية لكرة القدم (Adam Nurkiewicz/Getty)
+ الخط -

كشف طبيب منتخب سورية لكرة القدم، أحمد كنجو، آخر مستجدات الحالة الصحية للاعبي "نسور قاسيون"، لا سيما النجم عمر خريبين في ظل الحديث عن إصابة محتملة تعرّض لها يوم الجمعة في التمارين.

وقال كنجو في فيديو نشره الاتحاد السوري لكرة القدم على حسابه في فيسبوك السبت: "بالنسبة للاعب عمر خريبين شعر يوم أمس بألم في أسفل الركبة اليسرى، أخذنا صورة رنين مغناطيسي اليوم، وكانت النتيجة مطمئنة جداً، اليوم دخل في التمرين الخاص معنا، وغداً سيكون في التمرين الكامل، ونطمئن الجمهور أنّه سيكون في المباراة جاهزاً".

وتطرق بعدها لحالة اللاعب عمر ميداني الذي انتهى مشواره في البطولة، وكذلك وضع بقية اللاعبين: "لديه تمزق درجة ثانية في العضلة مربعة الرؤوس الفخذية، وهي تحتاج لوقت 4 أسابيع، نتمنى له الشفاء العاجل، والمشاركة في البطولات القادمة، بقية اللاعبين يتمتعون بصحة جيدة جداً، والبعض أصيب بكدمات بعد مباراة الهند، تأقلمنا وتعاملنا معها، الحمدلله الجميع يؤدي التمرين بشكل كامل وليس لدينا شيء يُذكر".

ويلعب منتخب سورية في دور الـ16 مع نظيره الإيراني في مباراة صعبة للغاية، خاصة أن الأخير يمتلك العديد من العناصر المميزة في تشكيلته على غرار مهدي طاريمي مهاجم بورتو البرتغالي والمرشح أن ينتقل إلى إنتر ميلانو الإيطالي، وكذلك سردار أزمون مهاجم روما.

وكان منتخب سورية بلغ دور الـ16 في كأس آسيا 2023 المقامة حالياً في قطر وتمتد حتى العاشر من شهر فبراير/شباط، بعدما تجاوز عقبة الهند في الجولة الثالثة من دور المجموعات بفوزه بهدفٍ دون مقابل سجله عمر خريبين (30 عاماً)، في حين كان قد خسر قبلها ضد منتخب أستراليا بهدف دون مقابل وتعادل أمام أوزبكستان بدون أهداف.

المساهمون