هل يمثل أنطوني ماندريا منتخب الجزائر؟ حارس أنجيه يُجيب

هل يمثل أنطوني ماندريا منتخب الجزائر؟ حارس أنجيه يُجيب

16 ابريل 2022
لفت أنطوني ماندريا الأنظار إليه مع ناديه أنجيه الفرنسي (غولتار فاتيا/Getty)
+ الخط -

فرض الحارس أنطوني ماندريا حامي عرين نادي أنجيه الفرنسي، نفسه في الموسم الحالي، بعدما استطاع خطف الأضواء في الدوري الفرنسي لكرة القدم، ما جعل الجماهير والصحف الجزائرية، تتحدّث عن قرب لعبه مع "الخضر" في المستقبل.

وتحدّث أنطوني ماندريا، حارس نادي أنجيه، لموقع "لا غازيتا دو فينك" المتخصص في نقل أخبار منتخب الجزائر باللغة الفرنسية، بقوله: "أنا سعيد للغاية، لأنني حصلت على فرصة اللعب في الدوري الفرنسي، وأتمنى اللعب لمزيد من الوقت مع الفريق".

وتابع: "فخور بأن الجماهير ووسائل الإعلام الجزائرية، تتحدث عمّا أفعله في الدوري الفرنسي، وأتمنى أن توجّه لي الدعوة لتمثيل منتخب الجزائر، وأنا مستعد وجاهز، لأنه شرف بالنسبة لي، وأرجو أن أكون مع المنتخب في يوم ما".

وأردف: "لم يقم الاتحاد الجزائري بالتواصل معي، وما يجري هو مجرد أخبار تطلقها الجماهير الجزائرية، لكنني أود شكرها على ذلك، وأنا أنتظر اتصال الاتحاد المحلي، خاصة إذا قام المدرب جمال بلماضي بوضعي في خطته. أنا جاهز".

وأوضح: "لدي علاقتي مع أقربائي من طرف والدتي في الجزائر، ولم أقم بزيارة بلدي، وشعرت بخيبة أمل بعد إقصاء منتخب الجزائر على يد الكاميرون في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في قطر".

وعن سبب بقاء رايس مبولحي كحارس أساسي في منتخب الجزائر، أجاب أنطوني ماندريا: "إنه حارس جيد جداً، ويتمتع بصفات رائعة، واكتسب خبرة واسعة، مكنته من البقاء مع المنتخب الجزائري طوال هذه الفترة".

واختتم أنطوني ماندريا حديثه بأن رحيل بلماضي أو قدوم مدرب جديد لمنتخب الجزائر، لن يغيّر رغبته باللعب مع منتخب الجزائر، وقال: "بالطبع أريد اللعب مع المنتخب رغم كل ما حدث معهم خلال الفترة الماضية".

المساهمون