هييرو: أحب عيسى ماندي والمغربي النصيري صاحب إمكانيات كبيرة

هييرو: أحب عيسى ماندي والمغربي النصيري صاحب إمكانيات كبيرة

13 فبراير 2021
النصيري ينافس بقوة على لقب هداف الدوري الإسباني (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

يُقدّم النجم المغربي يوسف النصيري مستوى مميزاً في الدوري الإسباني، بعدما سجل العديد من الأهداف في الفترة الأخيرة، فيما يظهر المدافع عيسى ماندي بأحسن صورة خلال المواسم الماضية.

وفي مقابلة مطولة مع "العربي الجديد" كشف قائد ريال مدريد وإسبانيا السابق، فيرناندو هييرو، رأيه بالنجمين الجزائري والمغربي، وقال إنّ "عيسى ماندي لاعب مهم لكلّ مدرب في ريال بيتيس، إذا كان لائقاً طبعاً".

وتابع: "هو لاعب يمكن أن يبدأ اللعب بجودة عالية، وهذا ما يطلبه العديد من المدربين في المستوى العالي من لاعب في مركزه. لديه إمكانات كبيرة. الآن هو يناقش تمديد عقد بيتيس وأنا أحبه. إنه يتأقلم جيداً مع كرة القدم الحديثة".

وانتقل بعدها للمهاجم المغربي للقول: "أما يوسف النصيري فهو يملك إمكانات كبيرة، وقوة جسمانية على الرغم من عمره الصغير، هو دائماً يعطي 100%، لقد أظهر دائماً حضوراً جيداً، وحتى الآن قدّم خلال شهرين مستوى مميزاً للغاية هذا الموسم. فهو يسجل الأهداف كما هو متوقع من مهاجم".

وختم في هذا الصدد: "لطالما كانت لديه تضحيات منذ وصوله من أكاديمية المغرب إلى ملقة، ثم ليغانيس والآن إشبيلية. فهو يسجل الأهداف دائماً وهذا سيعزز ثقته بنفسه".

المساهمون