والد ميسي في برشلونة.. ماذا يحمل في جعبته؟

والد ميسي في برشلونة.. ماذا يحمل في جعبته؟

18 ابريل 2021
وجود والد ميسي في برشلونة مؤشر إيجابي على تجديد العقد (Getty)
+ الخط -

أكدت مصادر إعلامية إسبانية، أن والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يوجد في مدينة برشلونة. وكان خورخي ميسي، والد قائد برشلونة ومستشاره في الآن نفسه، حاضرا في المباراة التي لعبها برشلونة "ب" ضد فياريال "ب" برفقة شقيق ليو ميسي، يوم الأحد.

ويعتبر وجود والد ميسي مؤشراً إيجابياً، على إمكانية مباشرة المفاوضات من أجل تمديد عقد اللاعب مع فريقه، وذلك قبل أشهر قليلة من انتهاء ارتباط ميسي بالنادي الكتالوني، مثلما ذهبت إليه صحيفة "آس" الإسبانية، التي أكدت وجود خورخي ميسي في المدينة.

وكان والد "البولغا" في الأرجنتين خلال الأيّام الماضية، ثم سافر أيضًا إلى الولايات المتحدة، قبل أن يصل إلى برشلونة.

ولا يبدو أن الجولات السابقة كان لها علاقة بمستقبل ابنه، ما يعني أن هذه الزيارة قد تكون بوابة من أجل  مباشرة الاتصالات مع الإدارة الجديدة للنادي بعد توقفها منذ فترة طويلة. وللإشارة فإن ميسي فوّض والده منذ الصيف الماضي لمناقشة إمكانية الرحيل عن النادي، وقاد المفاوضات مع الإدارة السابقة.

ولم يحسم ميسي موقفه من البقاء مع الفريق، ذلك أن الخلافات مع الرئيس السابق جعلت إمكانية رؤية هذا النجم يواصل المسيرة مع الفريق ضعيفة للغاية، ولكن بعد انتخاب خوان لابورتا منذ أسابيع قليلة، فإن الوضع يختلف بشكل كامل نظراً إلى العلاقة القوية التي تربطه بميسي وهو ما يعني إمكانية التوصل إلى اتفاق بخصوص بقاء اللاعب مع الفريق.

 وظهر ميسي خلال المباريات الأخيرة، في وضع معنوي أفضل بكثير من بداية الموسم. ومن الواضح أن رحيل بارتيمو الرئيس السابق، وتحسّن نتائج الفريق ساعدت اللاعب على استعادة الرغبة في خوض المباريات، خاصة أن برشلونة تحسّن مستواه كثيرا وأكد ذلك بحصوله على كأس إسبانيا.

وكان لابورتا الرئيس الجديد، قد تعهّد خلال حملته الانتخابية، بتجديد عقد ميسي، واعتبر أن هذا الملف هو الأهم في بداية تجربته الجديدة مع الفريق، وعليه فإن كل المؤشرات توحي بأن فرضية بقاء ميسي أصبحت واردة ولكن يجب انتظار بداية المفاوضات بشكل رسمي.

المساهمون