وفاة ملاكمة في إسبانيا بطريقة مأساوية

وفاة ملاكمة في إسبانيا بطريقة مأساوية

13 سبتمبر 2022
شكل رحيل الملاكمة الإسبانية صدمة للجماهير (نيك أنتايا/Getty)
+ الخط -

شكلت وفاة الملاكمة الإسبانية الشابة، ألبا بالاسيو، صدمة كبيرة لدى الجماهير في بلاده، بسبب الطريقة المأساوية التي أنهت حياتها، خاصة أن الجميع كان يتوقع للراحلة مسيرة مميزة في عالم رياضة "الفن النبيل".

وكشفت صحيفة "إلدياريو دي مايوركا" الإسبانية، الثلاثاء، أن الملاكمة ألبا بالاسيو، قد توفيت في حادث دراجة نارية بين مدينتي إسبورلز وبانيالبوفار الإسبانيتين، وذلك بعد أن فقد السائق الذي كانت تركب خلفه، سيطرته على الدراجة، ما جعلها تسقط بطريقة فظيعة، قبل أن تفارق الحياة مباشرة.

وأفاد الأطباء بأن سبب الوفاة الرئيسي يعود إلى اصطدام رأس الملاكمة بإحدى الصخور، التي كانت في الطريق، ما جعل فريق الإنقاذ غير قادر على اتخاذ أي إجراء لإنقاذ حياتها، بسبب قوة الاصطدام الذي تعرضت له.

وخلافا للملاكمة فإن سائق الدراجة خرج سليماً من الحادث ولم يتعرض لأي أذى، في الوقت الذي فتحت فيه الشرطة الإسبانية تحقيقاً من أجل الكشف عن الأسباب الحقيقية التي أدت لوقوع الحادث المروع.

ونشر اتحاد الملاكمة تغريدة على "تويتر" جاء فيها: "ألم كبير، ليس لدينا كلمات لوصف حزننا على وفاة ملاكمتنا الصغيرة، ألبا بالاسيوس، تعازينا الحارة لناديها وعائلتها وأصدقائها في هذه الأوقات الصعبة".