يورغن كلوب يتساءل: لماذا لا يتمتع محمد صلاح بالمعاملة التي يستحقها؟

يورغن كلوب يتساءل: لماذا لا يتمتع محمد صلاح بالمعاملة التي يستحقها؟

21 فبراير 2021
محمد صلاح لا يتمتع بالمعاملة التي يستحقها (Getty)
+ الخط -

 

 

تساءل الألماني، يورغن كلوب، مدرب نادي ليفربول الإنكليزي، عن سبب عدم حصول المصري محمد صلاح، نجم الفريق، على المعاملة التي يستحقّها اعترافا بما يقدمه من مردود ممتاز مع الفريق.

وتحدّث المدرب الألماني، خلال مؤتمر  صحافي، عن وضعية محمد صلاح مع نادي ليفربول، إذ اعتبر أن اللاعب نجح في تقديم الإضافة وأرقامه تؤكد هذا الأمر.

وسجّل محمد صلاح، هدّاف البريمرليغ، 24 هدفا في مختلف المسابقات، منها 17 هدفا في الدوري الإنكليزي، ليقود الترتيب على حساب عدد مهمّ من النجوم في مختلف الأندية، ويثبت من جديد وزنه في نادي ليفربول الذي تعرض لهزيمة قاسية على يد إيفرتون بهدفين السبت.

وأبدى المدرب الألماني استغرابه من المعاملة التي يجدها هذا اللاعب وقال بهذا الخصوص: "موسم محمد صلاح ناجح، إنه يقوم بأشياء مميزة مع الفريق، ولكن لا أدري لماذا لا يجد الاعتراف الذي يستحقه فكل الأرقام لفائدته، وأنا لا أملك إجابة عن سبب هذا الجحود، لو فعل لاعب اخر مثله، لنال معاملة مختلفة".

وتابع كلوب الحديث عن محمد صلاح وقال: "بالنسبة إلينا في ليفربول، فإننا نقدّر كثيرا ما يقوم به اللاعب من مجهود، وله مكانة خاصة داخل الفريق، ولكن لا أملك إجابة عن سبب عدم معاملته بالشكل الذي يستحقه من قبل الجميع".

وانضمّ كلوب، إلى قائمة من النجوم، الذين يساندون محمد صلاح، حيث اعتبر قائد ليفربول السابق، جون بارنس، أن نجم ليفربول يقدّم موسما ناجحا ولكنّه لا يحظى بالمكانة التي يستحقها، ولو أن لاعبا آخر حقق أرقامه لتمتّع بمعاملة خاصة ومختلفة ولتمّت الإشادة بقدراته.