يوفنتوس يستهدف 3 مدافعين رغم تألق خطه الخلفي

يوفنتوس يستهدف 3 مدافعين رغم تألق خطه الخلفي

20 أكتوبر 2022
يوفنتوس عانى من تراجع في النتائج هذا الموسم (ميغيل مدينا/فرانس برس)
+ الخط -

حقق نادي يوفنتوس الإيطالي بداية سيئة، سواء في مسابقة الكالتشيو، حيث يحتل المركز الثامن، أو في دوري أبطال أوروبا، رغم التعاقدات المهمة التي قام بها في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وهو ما جعله يبحث عن تعزيزات جديدة لصفوفه في الميركاتو الشتوي المقبل، أو بعد نهاية الموسم.

وكشف موقع "توتو ميركاتو" الإيطالي، الأربعاء، أن الفريق الإيطالي يهدف للتعاقد مع ثلاثة لاعبين جدد خلال الفترة القادمة، وهم المدافع الأيسر لمنتخب البرتغال ونادي بوروسيا دورتموند الألماني، رافاييل غيريرو، وكذلك إيفان نديكا، المدافع الفرنسي لآينتراخت فرانكفورت الألماني، المتوج باليوروباليغ خلال الموسم الماضي.

أما المدافع الثالث الذي يدخل في حسابات "السيدة العجوز"، فهو أليكس غريمالدو، مدافع بنفيكا البرتغالي، الذي ينتهي عقده في يونيو/حزيران من العام المقبل، وهو القاسم المشترك أيضا بين المدافعين الثلاثة المطلوبين من يوفنتوس، الذين تنتهي عقودهم جميعا في عام 2023.

ويبحث الفريق الإيطالي عن تعزيز صفوفه بمدافعين إضافيين، رغم أن الخط الخلفي في النادي هو النقطة الإيجابية الوحيدة في تشكيلة المدير الفني الإيطالي ماسيميليانو أليغري، حيث يحتل المركز الثاني في ترتيب أفضل خطوط الدفاع بالكالتشيو، بعد أن قبل 7 أهداف في 10 مباريات.

المساهمون