10 لاعبين من المنتخب التونسي الأول سيشاركون بكأس العرب.. هذه أسماؤهم

10 لاعبين من المنتخب التونسي الأول سيشاركون في كأس العرب.. هذه أسماؤهم

18 نوفمبر 2021
منتخب تونس سيكون مرشحاً للّقب (ديفيد راموس/Getty)
+ الخط -

يستعد المنتخب التونسي للسفر إلى العاصمة القطرية الدوحة، يوم 26 تشرين الثاني/ نوفمبر الحالي، للمشاركة في بطولة كأس العرب التي ستقام في الفترة الممتدة بين 30 من الشهر الحالي و18 كانون الأول/ ديسمبر المقبل.

وستشهد قائمة المنتخب التونسي غياب اللاعبين المحترفين في الأندية الأوروبية، نظراً لتزامن البطولة مع استمرار المنافسات في أغلب الدوريات الأجنبية خلال تلك الفترة، لكن من حسن حظ "نسور قرطاج" أن عدداً كبيراً من اللاعبين ينتمي إلى فرق عربية، وبالتالي سيكون وجودهم في القائمة لا جدال فيه.

وعلم "العربي الجديد" أن الجهاز الفني وضع قائمة اللاعبين لبطولة كأس العرب، التي تتضمن على الأقل 10 لاعبين من الفريق الأول، وهم الحارس فاروق بن مصطفى ياسين مرياح وحمزة المثلوثي وعلي معلول ومحمد علي بن رمضان وغيلان الشعلالي وفرجاني ساسي ويوسف المساكني وسيف الدين الجزيري ونعيم السليتي.

وستشمل القائمة أسماء أخرى من الفريق الأول، مثل العائد إلى المنتخب التونسي فراس بلعربي الذي غاب عن المواجهتين الأخيرتين في تصفيات المونديال بسبب الإصابة، وحرّاس المرمى الاحتياطيين، إضافة إلى عناصر أخرى سبق لها تمثيل  المنتخب الأول، مثل فخر الدين بن يوسف.
 

المساهمون