بالفيديو...ماذا يحصل لو لعب أبطال "السينما" الخارقون كرة القدم!

بالفيديو...ماذا يحصل لو لعب أبطال "السينما" الخارقون كرة القدم!

العربي الجديد

العربي الجديد
05 مايو 2015
+ الخط -

نشر حساب "روني ستريت ساتنتس" على موقع يوتيوب، فيديو أكثر من رائع، بعد أن تم تصوير وتركيب فيديو مُميز، يجمع بعض شخصيات الأبطال الخارقين الذين ظهروا في أفلام السينما وألعاب الفيديو داخل ملعب كرة قدم في منافسة شيقة.

وتضمن هذا الفيديو شخصيات أخذت شهرة عالمية على صعيد السينما الأميركية وألعاب الفيديو، حيثُ ظهر بعض الأبطال الخارقين من أفلام "حرب النجوم" وسلسلة "ماتريكس" وهاري بوتر وسلسلة "مملكة الخواتم"، هذا بالإضافة إلى ظهور شخصيات خارقة مثل "الرجل العنكبوت" و"سوبر مان" و"الرجل الحديدي"، كما ولم تغب عن المباراة شخصية "سوبر ماريو"، وهي الشخصية الأكثر نجاحاً في عالم ألعاب الفيديو إلى جانب شخصية "كيم" من لعبة "محاربي الشوارع".

وظهر هؤلاء الأبطال في الفيديو داخل ملعب كرة قدم، حيثُ نُظمت مباراة بين جميع الشخصيات الخرافية، والمثير أن "الرجل الحديدي" لعب دور حارس المرمى، في وقت لعب "سوبر مان" "الرجل العنكبوت" دور المهاجم، الأمر الذي قدم للمتابعين فيديو رائعاً دمج بين كرة القدم والشخصيات الخارقة. 

دلالات

ذات صلة

الصورة
ديدا حارس مرمى منتخب البرازيل وميلان سابقاً (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يثقُ نجم نادي ميلان السابق، حارس المرمى البرازيلي المعتزل، ديدا (50 عاماً)، بالمدرب الجديد لراقصي السامبا، دوريفال جونيور.

الصورة
GettyImages-103697899.jpg

رياضة

يعتبر النجم النيجيري السابق مايكل إينيرامو من أبرز اللاعبين الأجانب في تاريخ الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، وهو الذي حمل قميص نادي الترجي سنوات طويلة

الصورة

رياضة

أكد منتخب الأردن أنّه جاهز لحصد لقب كأس آسيا، بعدما آمن بحلمه وتابع التقدّم في البطولة القارية المقامة حالياً في قطر، حين هزم نظيره كوريا الجنوبية بهدفين.

الصورة
GettyImages-1990635419.jpg

رياضة

تحدث نجم منتخب الأردن موسى التعمري في حديث خاص لـ "العربي الجديد" بعد نهاية المباراة التي فاز فيها منتخب "النشامى" على كوريا الجنوبية بهدفين نظيفين

المساهمون