بيدرو يسجل هدفاً صاروخيّاً لتشلسي في توتنهام بقمة "البريميرليغ"

بيدرو يسجل هدفاً صاروخيّاً لتشلسي في توتنهام بقمة "البريميرليغ"

26 نوفمبر 2016
بيدرو يواصل تألقه مع تشلسي (Getty)
+ الخط -

سجل اللاعب الإسباني بيدرو رودريغيز هدفاً رائعاً لفريقه تشلسي في شباك فريق توتنهام هوتسبير خلال المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم السبت، في الجولة الثالثة عشرة من منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، ليساهم بهدفه في انتصار هام لـ "البلوز" عزز فيه تقدمه على صدارة ترتيب البريميرليغ.

ونجح لاعب برشلونة الإسباني السابق، في مراوغة مدافعي توتنهام في اللقاء الذي احتضنه ملعب "ستامفورد بريدج" بطريقة رائعة ليطلق تسديدة قوية استقرت في شباك حارس توتنهام هوغو لوريس في الدقيقة 45 من زمن المباراة ليعادل النتيجة 1-1.

ولم يكتف بيدرو بذلك الهدف الرائع، لكنه ساهم بتحركاته في انتصار تشلسي 2-1 بعد هدف فيكتور موسيس الثاني الذي منح الانتصار لكتيبة المدرب الإيطالي كونتي، ما أكد صدارة البريميرليغ برصيد 31 نقطة، وبفارق نقطة عن أقرب مطارديه ليفربول ومانشستر سيتي الإنكليزيين.

وتشير أرقام بيدرو، أنه شارك بهدف هو الثامن لفريق تشلسي في البريميرليغ على ملعبه، إذ سجل الهدف الثالث له مع الفريق هذا الموسم، وساهم بتقديم 5 تمريرات حاسمة لزملائه وهو الرقم الأكثر من بين لاعبي فريق تشلسي، حتى الآن، ما يؤكد قدراته الكبيرة منذ رحيله للنادي الإنكليزي العام الماضي.



(العربي الجديد)