أندية ورياضيو العالم يتضامنون مع ضحايا طائرة "تشابيكوينسي" البرازيلي

أندية ورياضيو العالم يتضامنون مع ضحايا طائرة "تشابيكوينسي" البرازيلي

29 نوفمبر 2016
العالم الرياضي يتضامن مع الضحايا (تويتر/العربي الجديد)
+ الخط -
عبّر الوسط الرياضي الكروي في العالم بأسره عن حزنه وتضامنه مع ضحايا الطائرة التي تحطمت في وقت مبكر، اليوم الثلاثاء، والتي تضم وفد فريق تشابيكوينسي البرازيلي إضافة لأكثر من 76 شخصا لقوا مصرعهم في الحادث الأليم الذي أعاد للأذهان العديد من كوارث الطيران التي وقعت سابقا للفرق الرياضية واللاعبين.


وتضامنت أغلب الأندية العالمية، في مقدمتها ناديا برشلونة وريال مدريد الإسبانيين، إضافة للعديد من الشخصيات الرياضية على غرار جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، مع ضحايا الحادثة المفجعة، في حين عجت مواقع التواصل الاجتماعي بالردود من قبل أبرز نجوم الساحرة المستديرة والرياضة في العالم الذين عبروا أيضا عن حزنهم بعد الحادثة.

وكانت الشرطة الكولومبية أعلنت أن 76 شخصا قضوا في حادث تحطم الطائرة البوليفية التي كانت تقل 81 شخصا بينهم لاعبو فريق شابيكوينسي البرازيلي لكرة القدم، إذ بلغ عدد الوفيات 76 شخصا فيما نجا 5 أشخاص، من بينهم اللاعبون، آلان روشيل وماركوس دانيلو وجاكسون فولمان.

ووقف فريق ريال مدريد دقيقة حداد خلال تدريباته، كما أصدر بيانا تضامنيا مع الضحايا، وبالمثل فعل لاعبو فريق برشلونة الذين وقفوا دقيقة صمت حزنا، في الوقت الذي نشر فيه العديد من نجوم العالم تغريدات تضامنية أيضا، وكذلك عبرت الحسابات الرسمية للأندية العربية أيضا عن تضامنها مع الضحايا مع نشر صور لشعار الفريق.

















(العربي الجديد)


دلالات

المساهمون