غلاف مثير للجدل..صحيفة إسبانية تشكر ميدلزبره بسبب نيغريدو!

غلاف مثير للجدل..صحيفة إسبانية تشكر ميدلزبره بسبب نيغريدو!

21 يوليو 2016
نيغريدو تسبب في كثيرٍ من المشاكل لفالنسيا (Getty)
+ الخط -


أثارت صحيفة إسبانية مقربة من فريق فالنسيا الإسباني الجدل، اليوم، بعدما أصدرت عددها اليومي بغلاف تشكر فيه فريق ميدلزبره الإنكليزي على التعاقد مع المهاجم، ألفارو نيغريدو، على سبيل الإعارة.

ولم يقدم نيغريدو الأداء المنتظر منه في الفترة التي قضاها في ملعب المستايا، وفشل في حجز مكان أساسي له ضمن الفريق مع ثلاثة مدربين متتاليين، وهو ما دفعه للإعلان عن رغبته في الرحيل، خاصة مع تزايد مشاكله مع الإدارة بسبب عدم الاعتماد عليه.

وكان العنوان الرئيسي لغلاف صحيفة "سوبر ديبورتي" غريب إلى حد كبير بعدما كتبت "شكراً بورو" في إشارة إلى فريق ميدلزبره الصاعد للدوري الإنكليزي الممتاز حديثاً، والذي يديره الإسباني إيتور كارانكا، واعتبرت في رحيل اللاعب مكسباً لإدارة "الخفافيش".

وكان فالنسيا قد حاول بيع اللاعب مع بداية موسم الانتقالات الصيفية، ولكنه لم يجد الفريق المناسب، ليكتفي بإعارته إلى ميدلزبره، وهو ما يجنبه دفع قيمة راتبه السنوي التي تصل إلى 6.6 ملايين يورو.

ولعب نيغريدو موسمين لفالنسيا، وأحرز 18 هدفاً فقط في 74 مباراة، وهي ما تعتبر نسبة قليلة للغاية بالنسبة للمهاجم الذي أحرز تألقاً في صفوف إشبيلية ومانشستر سيتي قبل سنوات.

ومن المقرر أن يعتمد المدير الفني، باكو أيستاران، على لاعب الفريق الثاني، رافا مير، خلال تحضيرات الموسم الجديد، على أن ينضم خلال الساعات المقبلة لمعسكر الفريق في هولندا.

المساهمون