تكنولوجيا "خط المرمى" تغدر حكماً بهدف في الدوري الفرنسي!

(فيديو) التكنولوجيا تتلاعب بحكم في الدوري الفرنسي.. كاد أن يحتسب هدفاً وهميّاً

02 أكتوبر 2017
الحكم كاد يحتسب الهدف (تويتر)
+ الخط -
شهدت المباراة التي جمعت فريقي رين وكان في الجولة الثامنة من دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، حادثة غريبة تسببت بها "تكنولوجيا خط المرمى" بعدما أشارت للحكم بوجود هدف لصالح فريق رين معتبرة، أن الكرة تعدت خط مرمى فريق كان، ما تسبب بإيقاف اللقاء لمدة ثلاث دقائق من قبل الحكم الفرنسي أماوري ديلرو.

ونفذ لاعب رين، التونسي وهبي الخزري كرة ركنية في الدقيقة 57 من زمن المباراة ليقوم حارس كان بالتصدي للكرة، لكن ساعة الحكم المتصلة بتقنية "تكنولوجيا خط المرمى" أشارت لولوج الكرة خط المرمى وهو ما لم يحدث في الواقع، لكن الحكم، ديلرو، استغرب الأمر واضطر لإيقاف اللقاء من أجل التأكد من صحة الهدف ونتيجة التقنية.

ووسط دهشة الجميع واحتجاجات لاعبي فريق كان على الحالة التي احتسبها الحكم هدفاً لصالح فريق رين قبل أن ينهى الجدل ويلغى القرار بعد التأكد من أن خطأ ما أصاب الساعة المتصلة بيد الحكم.

وشكلت الحادثة دهشة واستغراب العديد من المتابعين، خاصة أن الحكام استعانوا بالتكنولوجيا للوصول إلى قرار سليم دون ظلم أي فريق على الآخر، لكن ما حدث في اللقاء بالدوري الفرنسي أكد أن التكنولوجيا الإلكترونية معرضة أيضاً للخطأ مثل الحكام.

>


(العربي الجديد)

دلالات