تقنية الفيديو تطيح بقائد ميلان..ليُحرم من مواجهة يوفنتوس!

(فيديو) تقنية الفيديو تطيح بقائد ميلان..ليُحرم من مواجهة يوفنتوس!

22 أكتوبر 2017
+ الخط -
تعقدت أمور قائد نادي ميلان ليوناردو بونوتشي أكثر، وذلك حين تعرض للطرد خلال مباراة فريقه أمام نظيره جنوى في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وعلى ملعب "سان سيرو" معقل الروسونيري، وبينما كان ميلان متعادلاً بالنتيجة بدون أهداف ويتحضر لتنفيذ ضربة ثابتة إلى داخل منطقة الجزاء، أقدم بونوتشي على توجيه ضربة كوعٍ لمواطنه ألياندرو روزي.

في البداية لم يطرد الحكم، بييرو جياكوميلي، بونوتشي لكنه لجأ لتقنية الإعادة التلفزيونية الـ "VAR"، ليعود ويغير رأيه رافعاً البطاقة الحمراء مباشرة في وجهه، ليفقد بذلك المدرب فيتشنزو مونتيلا عنصراً مهماً في تشكيلته بالرغم من أن المدافع الإيطالي يعاني في الفترة الأخيرة.

ولم يقدم ليوناردو القادم من نادي يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي حتى اللحظة مستوى مميزاً، مما أثار موجة من الانتقادات وعلامات استفهام، بعدما كان أفضل المدافعين في العالم خلال الفترة الماضية، وبالتالي سيغيب قائد النادي اللومباردي عن مباراتي كييفو ويوفنتوس.

(العربي الجديد)

ذات صلة

الصورة
ديدا حارس مرمى منتخب البرازيل وميلان سابقاً (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يثقُ نجم نادي ميلان السابق، حارس المرمى البرازيلي المعتزل، ديدا (50 عاماً)، بالمدرب الجديد لراقصي السامبا، دوريفال جونيور.

الصورة
إبراهيم با خاض تجربة مع ميلان (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد اللاعب الفرنسي، إبراهيم با (50 عاماً)، أن تتويج إنتر ميلانو بطلاً للدوري الإيطالي لكرة القدم، كان متوقعاً، بما أنه الفريق الأقوى حالياً في الكالتشيو.

الصورة
New Project.jpg

رياضة

أشاد نجم فريق إنتر ميلان، نيكولا فينتولا، باللاعبين العرب، وحضورهم في الدوري الإيطالي، وقدرتهم على التطور، وذكَّر الجميع بتجربة النجم المصري محمد صلاح

الصورة
فييري يحمل مسيرة كبيرة في كرة القدم العالمية (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يعتبر النجم كريستيان فييري من أساطير كرة القدم الإيطالية بفضل مسيرته الحافلة مع منتخب بلاده أو مع الفرق الكبيرة التي لعب بألوانها.

المساهمون