ديشامب عن بنزيمة: يحق للاعبين التعبير..وأنا اختار الأفضل للمجموعة

بعدما عبر عن طموح للعب في المونديال..ديشامب يوجه صفعة جديدة لبنزيمة

02 نوفمبر 2017
بنزيمة غاب قبل ذلك عن يورو 2016 (Getty)
+ الخط -
يتمنى المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة العودة إلى منتخب بلاده والتواجد في كأس العالم 2018 في روسيا، لكن يبدو أن المدرب ديدييه ديشامب، الذي يقود سفينة الديوك، لا يريد ذلك أبداً، وهو الذي بقي على قرار الاستبعاد الذي اتخذ من فترة طويلة بحقه بسبب قضيته الشهيرة آنذاك مع مواطنه ماتيو فالبوينا.

وكان كريم بنزيمة قد استبعد عن وديتي المنتخب الفرنسي أمام ويلز وألمانيا في 10 و14 نوفمبر/ تشرين الثاني، وقالت لو باريزيان مؤخراً أن مدرب الزرق قد يبقي العين على مهاجم ريال مدريد في حال إصابة أحد المراكز الأربعة الهجومية في المنتخب الفرنسي، لكن الوضع لا يبدو كذلك في الوقت الحالي.

وكان بنزيمة قد صرّح قبل أيام لـ "لي إنروكوبتيبلز": "بالطبع أريد العودة لمنتخب فرنسا، أي لاعب كرة يحلم في خوض منافسات كأس العالم، أنا أحاول تقديم الأفضل، سوف نرى الحسابات النهائية". هذا الأمر دفع ديشامب للرد أمام الصحافيين قائلاً: "في الحقيقة أقرأ عدداً قليلاً من الصحف، لم أر ماذا قال (بنزيمة)، في بعض الأحيان هناك الكثير من العبارات الهامة التي يظهرها اللاعبون وهم أحرار للتعبير عن أنفسهم، الجميع يريد المنتخب الفرنسي".

وأضاف: "تعرفون موقفي وأنا لا أتغير، أختار ما هو أفضل للمجموعة والروح الجماعية"، وهذا الأمر يعني أن مهمة بنزيمة قد تكون صعبة للغاية من أجل تمثيل منتخب فرنسا بعدما غاب عن "يورو 2016"، إذ تضم التشكيلة مهاجم أتليتكو مدريد أنطوان غريزمان، وألكسندر لاكازيت من أرسنال، وزميله في الفريق اللندني، أولفييه جيرود، وكذلك نبيل فقير.

(العربي الجديد)

المساهمون