تضامن كبير في مواقع التواصل مع مدرب إشبيلية المريض"بالسرطان"

تضامن كبير في مواقع التواصل مع مدرب إشبيلية المريض بالسرطان

22 نوفمبر 2017
مدرب إشبيلية كان سعيداً بعودة فريقه أمام ليفربول(Getty)
+ الخط -

أشتعلت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة برسائل وعبارات الدعم لمدرب فريق إشبيلية الإسباني، إدواردو بيريزو، الذي أكد ناديه الأندلسي إصابته بسرطان البروستاتا وبدء رحلة علاجه وخضوعه للفحوصات بعد النبأ الحزين الذي تلقاه الفريق خلال مباراة ليفربول في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وحرص أشهر لاعبي كرة القدم في إسبانيا وكذلك الأندية والشخصيات الرياضية على التضامن مع المدرب الأرجنتيني البالغ من العمر 48 عاماً، فور انتشار تأكيدات النادي حول مرضه في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر الموقع الرسمي لنادي برشلونة رسالة تضامن قال فيها "كل الدعم والتشجيع من برشلونة" ولم يكن برشلونة النادي الوحيد الذي تضامن مع المدرب بل قدمت الأندية الإسبانية على غرار أتلتيكو مدريد وفالنسيا والكثير رسائل الدعم للمدرب بل امتد الأمر لنادي ليفربول الذي وجه فيه الحساب الرسمي على "تويتر" رسالة دعم للمدرب قال فيها "تحلى بالقوة بيريزو".

وكتب مونشي أحد رموز النادي الأندلسي والمدير الرياضي السابق له على حسابه: "فلتتحل بالقوة، أنت في أفضل مكان يشجع على عدم الاستسلام لأنه في هذا المكان لا يمكن الاستسلام مطلقاً بالتأكيد ستنتصر في المعركة أهديك عناقاً من القلب".

أما المدرب السابق لإشبيلية وباريس سان جيرمان حالياً، أوناي إيمري، فأكد أن بيريزو "لن ينقصه الدعم والحب لخوض هذه المعركة. تشجع أنت وأسرتك". وعلق مدافع ريال مدريد حالياً وإشبيلية سابقاً، سرخيو راموس على مرض المدرب الأرجنتيني، مشيراً عبر حسابه على (تويتر) إلى أن "الحياة توجه ضربات قاسية تذكرنا بالأمور التي تهم حقاً. كلنا معك يا بيريزو".



(العربي الجديد)

دلالات

المساهمون