ميسي يستفز ريال مدريد: توديع العام بفوز في "البرنابيو"

ميسي يستفز ريال مدريد: توديع العام بفوز في "البرنابيو"

18 ديسمبر 2017
ميسي يوجه تصريحات ضد ريال مدريد (Getty)
+ الخط -

تستمر تصريحات النجوم قبل مواجهة مباراة "الكلاسيكو"، يوم السبت المقبل، في ملعب سانتياغو برنابيو، فبعد استفزاز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للنادي "الكتالوني"، جاء دور النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي أثار حفيظة النادي "الملكي".

وقال رونالدو خلال حديثه للصحافيين بعد نهائي بطولة كأس العالم للأندية: "سيكون من الجميل لو وقف فريق برشلونة ممراً شرفياً لريال مدريد السبت في مباراة الكلاسيكو"، لتثير هذه التصريحات غضب النادي "الكتالوني".

ورفض برشلونة هذا الأمر وأكد أنه لن يقف ممراً شرفياً في المباراة وذلك لأن النادي يقوم بهذه الخطوة فقط في حال تتويج الفريق المنافس بلقب بطولة يلعب فيها برشلونة، وذلك في تقارير صحافية نشرتها الصحف الكتالونية وأبرزها صحيفة "موندو ديبورتيفو".

وتحدث الأرجنتيني ليونيل ميسي عن الكلاسيكو خلال استلامه لجائزة "بيتشيشي" لهداف الدوري الإسباني في موسم 2016-2017 وقال: "من المهم الفوز على ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو، أن نقول وداعاً لهذا العام مع فوز في ملعب سانتياغو برنابيو سيكون أمراً رائعاً".

وستعتبر جماهير النادي "الملكي" هذه التصريحات مستفزة، لأن ميسي هو أفضل لاعب في برشلونة وقادر على صناعة العجائب على أرض الملعب، ورسالة تحذير من هداف "الليغا" لهذا الموسم أنه سيكون جاهزاً لتحقيق الفوز السبت المقبل.

(العربي الجديد)

المساهمون