رئيس ماكلارين: لن نفوز بشيء في الموسم الجديد

رئيس ماكلارين: لن نفوز بشيء في الموسم الجديد

02 فبراير 2017
ألونسو والعودة غير المنتظرة (Getty)
+ الخط -
كشف المدير التنفيذي لفريق ماكلارين الذي ينافس في سباقات فورمولا 1، زاك براون، عن عدم جهوزية الفريق للمنافسة على أي لقب في الموسم القادم، وأكد أن الأمور ستسير كذلك لسنوات قبل أن يعود الفريق ويحقق اللقب المُنتظر، ومن ثم سيفوز الفريق.

وقبل أن ينطلق الموسم الجديد لمنافسات فورمولا 1، يبدو أن فريق "ماكلارين" وضع نفسه خارج حسابات المنافسة على اللقب من الآن، إذ إن رئيس الفريق وفي تصريحات لصحيفة "أس" الإسبانية نفى وجود نية لمقارعة الكبار في هذا الموسم.


وقال زاك براون خلال المقابلة: "السيارات بدأت تتحضر للموسم الجديد، أنا أرى فريق مرسيدس أبرز مرشح لنيل اللقب العالمي، ومن خلفه ريد بول الذي قدم موسما رائعا العام الماضي وأخيراً فريق "فيراري" المنافس الدائم، لكن ماكلارين يبدو بعيداً حتى لو كان ذلك مع فرناندو ألونسو".


وأضاف براون: "ماكلارين اعتبر سنوات 2015 و2016 هي سنوات للتعلم واكتساب الخبرة في المنافسة، ولن نكون في المقدمة هذا العام للمنافسة على اللقب، لكننا نعمل بجهد كبير من أجل تحقيق النتائج الجيدة، وذلك من أجل الوصول إلى مستوى خارق في المستقبل.


وأكد المدير التنفيذي لفريق "ماكلارين" أن مهمة السائقين في الموسم الجديد هي الحصول على مراكز بين الثلاثة الأول وبالتالي الصعود إلى منصة التتويج، وهو الأمر الذي يعني ظهور الفريق أمام الجميع أنه في الطريق الصحيح من أجل بناء مستقبل واعد.

 (العربي الجديد)

دلالات

المساهمون