الحارس كاسياس يكشف ماذا دار بينه وبين بوفون

الحارس كاسياس يكشف ماذا دار بينه وبين بوفون

24 فبراير 2017
بوفون وكاسياس صداقة كبيرة بين الحارسين (Getty)
+ الخط -

كشف الحارس الإسباني إيكر كاسياس عن الحوار القصير الذي دار بينه وبين صديقه ونظيره الإيطالي جيجي بوفون عقب نهاية المباراة التي جمعت بين فريقي بورتو البرتغالي ويوفنتوس الإيطالي في ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتعانق الحارسان كاسياس، حامي عرين بورتو البرتغالي، وبوفون الحارس المخضرم لفريق "السيدة العجوز" في مشهد حظي باهتمام أبرز وسائل الإعلام العالمية، لما يملكه الحارسان المخضرمان اللذان يعدّان الأفضل في العالم على مستوى كرة القدم، ومن أعظم حراس المرمى في تاريخ كرة القدم وذلك بعد نهاية المباراة التي جرت على استاد "الدراغاو" في البرتغال.

وشهدت المباراة تسجيل اليوفي لهدفين سيسهلان المهمة إيابا وسيشكلان عائقا أمام بورتو للعودة من جديد، كما شهدت خوض فريق بورتو المباراة بعشرة لاعبين جراء طرد لاعبه أليكس تيليس في الدقيقة 27 من زمن الشوط الأول، وتبادل الحارسان الأسطوريان قميصيهما في صورة تؤكد مدى الاحترام المتبادل فيما بينهما بعد اللقاء قبل أن يتعانقا ويتبادلا الحديث لوقت قصير.

وقال كاسياس في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام: "بوفون قال لي إن البطاقة الحمراء سهلت من مهمتهم (يوفنتوس)، حاولنا القيام بأفضل ما بوسعنا، لكن هاتين الدقيقتين غيرتا بالفعل كل شيء، علينا أن نحارب في لقاء الرد في يوفنتوس، وسيكون من الأفضل لنا في مباراة الإياب أن يطرد أحد لاعبي يوفنتوس في وقت مبكر، ولكن في كلتا الحالتين نحن بحاجة إلى العمل بجد. وسيكون الأمر صعبا ولكننا سنبذل قصارى جهدنا في تورينو". 





(العربي الجديد)



المساهمون