رئيس الاتحاد الأرجنتيني في برشلونة من أجل براءة ميسي

رئيس الاتحاد الأرجنتيني في برشلونة من أجل براءة ميسي

14 ابريل 2017
براءة ميسي مهمة للاتحاد الأرجنتيني (Getty)
+ الخط -

يبذل الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم جهودا كبيرة من أجل إقناع اللاعب الدولي للمنتخب ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني، للذهاب إلى مدينة زيوريخ السويسرية خلال الأيام القادمة لحضور لقاء مع المسؤولين في فيفا.

وتحدثت وسائل الإعلام الأرجنتينية والإسبانية عن استعداد كلاوديو تابيا، الرئيس الجديد للاتحاد الأرجنتيني، للتحول بنفسه إلى برشلونة للقاء نجم الكرة الأرجنتينية، لإقناعه بضرورة التحول إلى مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم في سويسرا.

وكان ميسي تعرض لعقوبة الإيقاف أربع مباريات بسبب توجيه السباب لأحد حكام مباراة منتخب بلاده أمام تشيلي في التصفيات المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا، وبحسب ما جاء في تقرير حكام المباراة.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إلى أن الفيفا حدد الرابع من مايو/آيار المقبل لكي يستمع إلى ميسي في الواقعة التي حدثت، وسيكون هاما للغاية أن يحضر في الموعد برفقة محامي الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم.

وذكر نفس المصدر أن نجم نادي برشلونة يفضل التعاقد مع مدرب جديد للمنتخب الأرجنتيني خلفا لإدغاردو باوزا، قبيل الحديث عن تخفيف عقوبة إيقافه، بينما يعتبر الرئيس الجديد لاتحد الكرة بالأرجنتين أن تخفيف عقوبة ميسي يعد أولوية قبل اختيار المدرب الجديد، خاصة أن أول موعد للمنتخب يأتي في شهر يونيو/ حزيران القادم.
(العربي الجديد)

دلالات

المساهمون