روما يشترط الحصول على 40 مليون للتخلي عن صلاح

روما يشترط الحصول على 40 مليون للتخلي عن صلاح

05 ابريل 2017
محمد صلاح يقدم أداء مُميزاً (Getty)
+ الخط -

اشترط نادي روما الإيطالي الحصول على مبلغ 40 مليون يورو، وذلك من أجل الموافقة على الاستغناء عن خدمات صانع ألعاب الفريق، الدولي المصري محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة التي ستبدأ في شهر يونيو/حزيران المقبل.

ويُقدم صلاح مستويات لافتة رفقة نادي العاصمة الإيطالية، إذ حصد مُؤخراً جائزة أفضل لاعب في صفوف الفريق الأول بالنادي خلال شهر مارس الماضي، بعد المستوى الفني الرفيع الذي ظهر به رفقة فريقه الإيطالي خلال الشهر المنصرم، سواء على صعيد بطولتي الدوري والكأس المحلية في إيطاليا أو حتى على مستوى بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

ووسط المستويات المتميزة التي يُقدمها اللاعب المصري البالغ من العمر 24 عاماً مع فريقه هذا الموسم، أبدت العديد من الأندية الأوروبية الكبرى رغبتها في الحصول على خدمات الفرعون المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، التي ستبدأ في شهر يونيو/حزيران المقبل.

لكن إدارة نادي العاصمة الإيطالية قد حدّدت مبلغ 40 مليون يورو من أجل الموافقة على التخلي عن خدمات نجم فريق الجيلاروسي، الذي انضم إلى صفوف فريق روما في صيف عام 2015 قادماً من فيورنتينا الإيطالي الذي لعب له لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة قادماً من ناديه السابق تشيلسي الإنكليزي.

وبحسب موقع "كالتشيو ميركاتو" الرياضي الإيطالي الشهير، فإن إدارة نادي روما ستُوافق على رحيل محمد صلاح عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حال تلقيها عرضاً يصل إلى 40 مليون يورو، وهو الأمر الذي قد يحدث بالفعل، إذ أبدت إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي استعداداها التام لدفع مبلغ يصل إلى 45 مليون يورو، وذلك من أجل الظفر بخدمات نجم كرة القدم المصرية.

(العربي الجديد)

المساهمون