بعد وداع روما...توتي مرشح للعب في الدوري الأميركي

بعد وداع روما...توتي مرشح للعب في الدوري الأميركي

01 يونيو 2017
توتي مرشح لإكمال مسيرته في أميركا(Getty)
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية أن النجم الإيطالي المخضرم، فرانشسكو توتي، بات مرشحاً لخوض تجربة جديدة في الدوري الأميركي للمحترفين لكرة القدم، وذلك بعدما ودّع ناديه الأم روما قبل أيام، معلناً نهاية مسيرته في النادي التي امتدت على مدار 25 عاماً ليحظى بوداع أسطوري تاريخي في الملعب الأولمبي معقل الفريق.

وتداولت وسائل الإعلام الأميركية تقارير تتعلق بإمكانية قيام توتي البالغ من العمر 40 عاماً بإكمال مشواره الكروي مع نادي ميامي الأميركي المملوك للنجم السابق، باولو مالديني والذي يشرف عليه المدرب واللاعب السابق أليساندرو نيستا، بعدما قدم النادي عرضاً للنجم المخضرم لإكمال مسيرته.

وأكدت وسائل الإعلام الإيطالية من جهتها أيضاً العرض المقدم لنجم روما مشيرة إلى أن ميامي يريد من توتي إكمال مشواره وعدم اعتزال كرة القدم، وذلك من خلال توجيه دعوة للاعب لزيارة منشآت النادي ومن بعدها اتخاذ القرار بالانضمام لصفوف فريق ميامي الأميركي.

ولم يؤكد توتي مسألة اعتزاله كرة القدم أو رحيله عن النادي في ذات الوقت خلال حفل الوداع المهيب الذي نظمه النادي وجماهير فريق الذئاب، عقب أن خاض اللاعب الأحد الماضي، آخر مباراة له، بقميص "الجيالوروسي" أمام جنوى في ختام الدوري الإيطالي لكرة القدم.


(العربي الجديد)

المساهمون