هذا ما قاله ميسي عن مدرب برشلونة الجديد

هذا ما قاله ميسي عن مدرب برشلونة الجديد

02 يونيو 2017
فالفيردي سيعمل على إعادة البرسا إلى منصات التتويج (Getty)
+ الخط -

عقد نادي برشلونة الإسباني اليوم الخميس مؤتمرا صحافيا، لتقديم المدرب الجديد للفريق، إرنستو فالفيردي، والذي تعاقد مع الفريق لمدة موسمين مع إمكانية إضافة عام ثالث، كبديل للإسباني لويس انريكي الذي اختار مغادرة الفريق.

وربطت بعض وسائل الإعلام مغادرة انريكي للفريق بسبب توتر علاقته مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، كما ربطت قدوم المدرب فالفيردي بموافقة النجم الأول للفريق، خصوصاً أن إدارة النادي تبذل مساعيَ كبيرة لإقناعه بتجديد عقده.

وأدلى ميسي بأول تصريح أبدى خلال رأيه في تعيين فالفيردي مدربا لبرشلونة، مؤكدا أنه يعرف اسم المدرب، ولكن لا يعرف جيدا طريقة لعبه، وبأن الأيام القادمة وبعد اللقاء الذي سيجمع بين المدرب واللاعبين سيتعرف الجميع إلى أسلوب فالفيردي.

وقال نجم برشلونة، ليونيل ميسي، من العاصمة الصينية بكين أثناء تقديم حديقة تحمل اسمه في البلد الآسيوي، "أعرفه (فالفيردي) من الفرق التي قام بتدريبها، وخلال السنوات الأخيرة كان مدربا لـ(أثلتيك) بلباو".

وأضاف الساحر الأرجنتيني متحدثا عن مدربه الجديد "لا أعرف طريقة عمله، سنتعرف إلى بعضنا بعضاً حين تأتي لحظة تقديمه للجميع. الهدف سيظل كما هو محاولة الفوز بأكبر عدد ممكن من البطولات".

المساهمون