بعد ليفربول وسان جيرمان...تشلسي يدخل معركة الحصول على أوباميانغ

بعد ليفربول وسان جيرمان...تشلسي يدخل معركة الحصول على أوباميانغ

11 يوليو 2017
أوباميانغ هداف الدوري الألماني الموسم الماضي (Getty)
+ الخط -
تشير جميع الأخبار إلى انتقال المهاجم الإسباني دييغو كوستا إلى أتلتيكو مدريد الإسباني، في ظل عدم رغبة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي في إبقاء اللاعب ضمن صفوف نادي تشلسي، على الرغم من أن ذلك الأمر بات يقلق الجماهير الزرقاء، بعدما خطف مانشستر يونايتد المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو الذي كان قريباً من العودة إلى ستامفورد بريدج.

ويبحث تشلسي في الوقت الحالي عن مهاجم آخر مميز لأخذ مكان كوستا الذي سُمح له بالتغيّب عن أول حصة تدريبية للفريق، وهو لم يُعرف إذا ما كان سيرافق الفريق الجولة الخاصة به التحضيرية قبل الموسم، وبالتالي فإن الأخبار ربطت مهاجم نادي بروسيا دورتموند الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ بالانتقال إلى فريق العاصمة البريطانية لندن.

وكانت الصحف العالمية قد أكدت اهتمام تشلسي بمهاجم ريال مدريد، الإسباني ألفارو موراتا الذي كان محط أنظار اليونايتد أيضاً في فترة سابقة، لكن أوباميانغ قد يكون حلاً مناسباً للمدرب الإيطالي وذلك بفضل سرعته وانطلاقاته المميزة في الخط الأمامي إضافة إلى قوته الهجومية وحسمه الأمور أمام الخشبات الثلاث.

وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية فإن تشلسي يحضر مبلغ 70 مليون يورو للدخول به والتفاوض مع نادي بروسيا دورتموند الألماني، مع العلم أن أندية عديدة ترغب في ضم المهاجم الغابوني منها ليفربول الإنكليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، إضافة لبعض العروض الكبيرة من الدوري الصيني.

المساهمون