نجم ميلان الجديد صدم الجماهير بعبارة: فورزا لاتسيو

نجم ميلان الجديد صدم الجماهير بعبارة: فورزا لاتسيو

17 يوليو 2017
+ الخط -
صدم اللاعب الأرجنتيني لوكاس بيجليا جماهير نادي ميلان، وذلك خلال وجوده في سيارة الفريق أثناء اتجاهه لتوقيع عقده مع الفريق الإيطالي في "كازا ميلان"، لينتشر مقطع الفيديو بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال تفاعله مع الجماهير وتوقيعه، وقع بيجليا في الخطأ حين قال "فورزا لاتسيو" بدلاً من  عبارة "يحيا ميلان"، لكنه عاد وصحح الأمر بعدما صُدم من ردة فعل الجماهير، التي فوجئت بذلك.

ويبدو أن بيجليا صاحب الـ31 عاماً نسي أنه ترك نادي لاتسيو وانتقل إلى ميلان، وذلك بعدما قضى عدة سنوات في فريق نسور العاصمة الإيطالية، إذ لعب هناك من عام 2013 حتى 2017، وخاض 127 مباراة وسجل 16 هدفاً.

ويعتبر اللاعب الأرجنتيني من أهم صفقات ميلان في وسط الملعب هذا الموسم، إضافة لفرانك كيسي، مع العلم أن مهمة المدرب فيتشنزو مونتيلا لن تكون سهلة لتوظيف كل الأسماء التي وصلت للفريق، إذ تتمنى الجماهير عودة الروسونيري إلى منصات التتويج.

(العربي الجديد)

ذات صلة

الصورة
ديدا حارس مرمى منتخب البرازيل وميلان سابقاً (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يثقُ نجم نادي ميلان السابق، حارس المرمى البرازيلي المعتزل، ديدا (50 عاماً)، بالمدرب الجديد لراقصي السامبا، دوريفال جونيور.

الصورة
إبراهيم با خاض تجربة مع ميلان (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد اللاعب الفرنسي، إبراهيم با (50 عاماً)، أن تتويج إنتر ميلانو بطلاً للدوري الإيطالي لكرة القدم، كان متوقعاً، بما أنه الفريق الأقوى حالياً في الكالتشيو.

الصورة
مشجعون لمنتخب الأردن من عمّان: حافظوا على إنجاز آسيا

رياضة

طالب عدد من مشجعي منتخب الأردن من العاصمة عمّان بضرورة الحفاظ على إنجاز "النشامى" في كأس آسيا، بعدما حلوا في المركز الثاني، عقب الخسارة أمام منتخب قطر 3-1.

الصورة
جماهير سعودية لـ"العربي الجديد": هذا ما نريده من منتخبي قطر والأردن

رياضة

وجهت بعض الجماهير السعودية رسائلها عبر "العربي الجديد" إلى منتخبي قطر والأردن، بعدما ضمنا الحضور في نصف نهائي بطولة كأس آسيا.

المساهمون