تايسون: مايويذر سيقتل ماكغريغور في نزال القرن

تايسون: مايويذر سيقتل ماكغريغور في نزال القرن

26 يوليو 2017
أسطورة الملاكمة لا يرشح ماكغريغور للفوز (Getty)
+ الخط -

أكد الملاكم الأسطوري، مايك تايسون، أن الأميركي فلويد مايويذر سيكون المرشح الأول للفوز بنزال القرن، الذي سيجمعه بالأيرلندي كونور مايويذر، نجم الفنون القتالية المختلطة "MMA"، مشددا على عدم تكافؤ النزال، وأن الأخير وضع نفسه في مأزق بقبول هذه المواجهة.

وأوضح تايسون أن الخطأ الأكبر الذي وقع فيه ماكغريغور، هو قبول إقامة النزال، المقرر له 26 أغسطس/آب المقبل، بقواعد رياضة الملاكمة التي لا يجيدها، ليواجه ملاكما محترفا ومخضرما، لم يتلق أي هزيمة في مسيرته الاحترافية.

وقال الملاكم الأسطوري في تصريحات صحافية "ماكغريغور سيُقتل في مواجهة مايويذر، شعرت بالضيق لأنني كنت أتوقع أن النزال سيكون خليطا بين الملاكمة والفنون القتالية المختلطة، ولكن الأمر لم يكن كذلك".

وتابع "لقد وضع ماكغريغور نفسه في وضع صعب، وسينتهي الأمر بخسارته بكل تأكيد، لأن مايويذر أمضى كل حياته في حلبات الملاكمة، وبدون ركلات وهجمات مايويذر، لن يكون له أي فرصة للفوز".

ورغم ذلك أكد تايسون أن النزال سيكون له طابع خاص لأن مايويذر لم يواجه في مسيرته شخصية مثيرة للجدل مثل ماكغريغور، حيث يجمع بين عدم احترامه للخصوم وحس الفكاهة بطريقة قد تثير جنون من يواجهه، وهو ما قد يعرضه للخسارة بسبب فقدان أعصابه.

(العربي الجديد)

المساهمون