قرعة تصفيات أبطال أوروبا: اختبارات صعبة لليفربول ونابولي

قرعة تصفيات أبطال أوروبا: اختبارات صعبة لليفربول ونابولي

04 اغسطس 2017
مواجهة صعبة لفريق نابولي (Getty)
+ الخط -

أسفرت قرعة تصفيات الدور التمهيدي الأخير لبطولة دوري أبطال أوروبا، عن اختبارات صعبة لكل من ليفربول الإنكليزي ونابولي الإيطالي، الفريقين اللذين يسعيان لحجز مقعد لهما في أغلى البطولات الأوروبية في هذا الموسم.

وأوقعت القرعة فريق ليفربول الإنكليزي في مواجهة صعبة أمام هوفينهايم الذي قدم موسما رائعا في الدوري الألماني وأثبت أنه فريق متطور قادر على صناعة المستحيل، في وقت لن يقبل ليفربول أن يكون خارج البطولة الأوروبية لعام جديد ويريد العودة إلى قائمة الكبار.

في المقابل يواجه نابولي الإيطالي الذي أصبح ضيفاً دائماً في دوري أبطال أوروبا في السنوات الأخيرة، فريق نيس الفرنسي المُتجدد والمُجدد بأسماء جيدة أبرزها الإيطالي بالوتيلي، حيثُ سيتنافس الفريقان من أجل حجز مقعد في دور المجموعات.

كما وأسفرت القرعة عن مواجهات أخرى وهي: غاراباك الأذربيجاني في مواجهة كوبنهاغن الدنماركي، أبويل القبرصي في مواجهة سلافيا براغا التشيكي، أولمبياكوس اليوناني مع ريدجيكا الكرواتي، سلتيك الاسكتلندي مع أستانا الكازخستاني، بير شيفا مع ماريبور السلوفيني، إسطنبول باشاكشير التركي مع أشبيلية الإسباني، يونغ بويز السويسري مع سيسكا موسكو الروسي وسبورتينغ البرتغالي في مواجهة ستيوا بوخارست الروماني.

(العربي الجديد)

المساهمون