مورينيو يُعلنها رسمياً: سأقاتل لضم مهاجم ريال مدريد

مورينيو يُعلنها رسمياً: سأقاتل لضم مهاجم ريال مدريد

08 اغسطس 2017
مورينيو يكشف اهتمامه بالمهاجم الويلزي غاريث بيل (Getty)
+ الخط -

كشف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عن اهتمامه الكبير بالتعاقد مع النجم الويلزي غاريث بيل، وذلك خلال المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة "السوبر" الأوروبي التي ستجمع بين مانشستر يونايتد الإنكليزي وريال مدريد الإسباني.

وكانت الصحف البريطانية قد ربطت اسم الويلزي غاريث بيل بفريق مانشستر يونايتد منذ أيام قليلة وأكدت أن المدرب جوزيه مورينيو يسعى للتعاقد معه بغية تدعيم خط الهجوم في "يونايتد"، لكن وكيل أعمال الويلزي رفض هذه الإشاعات واعتبرها غير صحيحة آنذاك.

ليكشف مورينيو اليوم في المؤتمر الصحافي عن رغبته الحقيقة في ضم غاريث بيل من ريال مدريد إذ كشف أمام الصحافيين: "إذا لعب بيل غداً في المباراة، لن أفكر في الأمر أبداً، وذلك لأنه سيكون ضمن خطط مدرب الفريق المستقبلية في ريال مدريد".

وتابع مورينيو حديثه: "لن أفكر في هذه الفرضية في حال لعب المباراة، وإذا لم يلعب وكان خارج خطة المدرب مع احتمال وصول مهاجم جديد، سأكون أول من ينتظره على الجانب الآخر وأقاتل المدربين الأخرين الذين يريدون التعاقد معه، لكن المسألة واضحة، إذا لعب بيل غداً، الأمر سيعني أنه مطلوب في فريقه".

يُذكر أن مانشستر يونايتد يُنافس ريال مدريد في مباراة "السوبر" الأوروبي 2017، وذلك من أجل تحقيق لقب البطولة للمرة الثانية في تاريخه، وكذلك محاولة إنهاء السيطرة الإسبانية على اللقب في آخر ثلاثة مواسم وآخر سبعة مواسم من أصل ثمانية.

(العربي الجديد)

المساهمون