في غياب تقنية الفيديو.. ليفاندوفسكي يُحرم من هدف "عالمي"

(فيديو) في غياب تقنية الفيديو..ليفاندوفسكي يُحرم من هدف "عالمي" في تصفيات المونديال

05 سبتمبر 2017
كرة ليفاندوفسكي اجتازت الخط (يوتيوب)
+ الخط -
حرم الحكم اللاتفي أندريس تريمانيس، المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من هدف رائع للغاية، خلال المباراة التي جمعت منتخبي بولندا وكازاخستان في وارسو مساء الاثنين في الجولة الثامنة لمنافسات المجموعة الخامسة من تصفيات كأس العالم المقررة في روسيا 2018.

ونفذ لاعب بايرن ميونخ الألماني كرة ثابتة بمنتهى الدقة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 72 من زمن المباراة التي جرت على الاستاد الوطني في العاصمة البولندية وارسو فحاول الحارس الكازاخي التصدي للكرة القوية لكنها اجتازت خط المرمى بوضوح، ليتفاجأ الجميع بعدم احتساب الهدف الشرعي لبولندا.

وجن جنون لاعبي المنتخب البولندي بعد إلغاء الهدف الرائع الذي سجله روبرت ليفاندوفسكي، بعدما أكدت لقطات الإعادة التلفزيونية ولوج الكرة إلى المرمى بكامل محيطها، واحتج اللاعبون على القرار بعدم احتساب الهدف، لكن الحكم ومساعده "حكم الراية" أصرا على موقفهما بعدم دخول الكرة في الشباك.

وغابت تقنية "الفيديو" عن المباراة والتي كانت لتؤكد صحة الهدف الرائع الذي دونه ليفاندوفسكي في شباك منتخب كازاخستان والنتيجة كانت تشير لتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف، لكن مع ذلك نجح البولنديون في تسجيل الانتصار في النهاية بثلاثة أهداف نظيفة سجل منها ليفاندوفسكي هدفا من ركلة جزاء قبل النهاية بدقائق.

واستعادت بولندا بهذا الانتصار صدارة المجموعة بعد أن رفعت رصيدها لـ 19 نقطة وعززت آمالها ببلوغ المونديال متقدمة على مونتنيغرو بثلاث نقاط (16 نقطة) وهو أيضا نفس رصيد الدنمارك الثالثة مع فارق الأهداف، فيما تجمد رصيد كازاخستان عند نقطتين في المركز السادس والأخير.

المساهمون