بعد الحرب عليه.. مارادونا سيعتذر لميسي

بعد الحرب عليه.. مارادونا سيعتذر لميسي

17 أكتوبر 2018
مارادونا يثير الجدل من جديد بتصريحات ضد ميسي (Getty)
+ الخط -
أثارت تصريحات الأسطورة الأرجنتينية السابق دييغو مارادونا، لمواطنه نجم فريق برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، سخط العديد من نجوم كرة القدم والإعلام الرياضي، الذين وجهوا سهام انتقادهم لمارادونا، وفي أكثر من مناسبة خرج فيها نجم مونديال 86 بتصريحات مثيرة للجدل.

وكشف ماتيال مورلا، محامي مارادونا، عن عزم المدرب السابق للمنتخب الأرجنتيني التواصل مع قائد فريق برشلونة، لإيضاح تصريحاته الأخيرة التي هاجم فيها قرار منح "البرغوث" شارة قيادة منتخب "التانغو"، مشيراً إلى توتر اللاعب دائماً ودخوله المرحاض أكثر من 20 مرة قبل أي مواجهة خاصة بالمنتخب.



وقال مورلا، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "مارادونا سيتواصل مع ميسي لشرح معنى تصريحاته، لأنه حزين، بسبب ما قاله ماريو كيمبس، وهو ما كان مؤلماً للغاية بالنسبة له، مارادونا يدعم المنتخب في كل وقت، فتصريحاته لم يقصد بها التقليل من شأن ميسي، على عكس ما قيل، وهو لا يتحمل الفشل الحالي للمنتخب".

وكان نجم الكرة الأرجنتينية ماريو كيمبس، والمتوج بلقب كأس العالم 1978، قد انتقد تصريحات مارادونا ضد ميسي، بعد أن قال: "في كل مرة يفتح فيها مارادونا فمه يحدث مشكلة، عليه أن يكون هادئاً، فميسي لا يحتاج كأس العالم ليكون الأفضل".

المساهمون