مواقع التواصل تشتعل.. محرز "فخر الجزائر"

مواقع التواصل تشتعل.. محرز "فخر للجزائر"

03 فبراير 2018
رياض محرز يواصل غيابه عن ليستر (Getty)
+ الخط -

أشعلت الجماهير المحبة للنجم الجزائري رياض محرز مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك دفاعا عن لاعب ليستر سيتي الإنكليزي الذي تعرض لصدمة قوية على إثر حرمانه من الرحيل عن صفوف ناديه خلال فترة الانتقالات الشتوية التي أسدل الستار عليها قبل أيام قليلة.

وعاش محرز أوضاعا نفسية صعبة بحسب ما تتناقله تقارير وسائل الإعلام الإنكليزية بعد منعه من الانتقال لصفوف مانشستر سيتي بقيادة المدرب الشهير بيب غوارديولا، خاصة أنه واصل الغياب عن تدريبات فريقه احتجاجا على عدم منحه الفرصة للعب في فريق جديد.

وتضامنت جماهير كرة القدم الجزائرية والعربية مع النجم الذي صنع المجد قبل نحو ثلاثة أعوام 2015 لفريق ليستر سيتي حين ساهم بتتويجه بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز في أبرز مفاجأة تاريخية للبريميرليغ، في الوقت الذي نال فيه جائزة أفضل لاعب في المسابقة في النسخة ذاتها.


وعبر المشجعون عن حزنهم لما حدث مع محرز الذي كانوا يمنون النفس برؤيته يواصل إبداعاته في ناد جديد على غرار مانشستر سيتي، في الوقت الذي تعرض فيه اللاعب لغرامات مالية نظير تغيبه، ما دفع الجماهير للتضامن بشكل كبير مع اللاعب الجزائري البالغ من العمر (26) عاما.

وشهد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" العديد من التغريدات المتضامنه مع محرز تحت هاشتاغ (#محرز_فخر_الجزائر) وكتب أحد المرتادين:" مع ليستر أو في المريخ ...سنظل نحبك وندعمك" وذهب آخر للقول:" قالوا لاعب عادي وانت من انتفضت لك كل الصحف العالمية وجعلتهم يعشيون سيسبانس وأصبحت كلام العالم كم نحن فخورون بك رغم خيبة أملك في تغير الاجواء نقول لك لا تيأس واصل".









(العربي الجديد)

المساهمون