إسبانيا تحتفي بفوزها على الأرجنتين: ليبدأ المونديال الآن

إسبانيا تحتفي بفوزها على الأرجنتين: ليبدأ المونديال الآن

28 مارس 2018
إسبانيا تسعى لتحقيق لقب المونديال الثاني في تاريخها (Getty)
+ الخط -
لم تفوّت الصحف الإسبانية فرصة التغني بمنتخب بلادها بعد الفوز التاريخي على الأرجنتيني بستة أهداف لواحد في المباراة الودية التي جمعت الطرفين في العاصمة مدريد على ملعب "واندا متروبوليتانو".

وأكدت الصحف الإسبانية قاطبة أن هذا الانتصار يُعتبر رسالة شديدة اللهجة لجميع المنتخبات المشاركة في كأس العالم 2018 في روسيا.

ووضعت صحيفة "ماركا" المقربة من ريال مدريد صورة لقائد المنتخب سرجيو راموس وزميله إيسكو (3 أهداف) وعنونتها بـ "تحفة فنية". وأضافت "منتخب إسبانيا الأفضل في الفترة الأخيرة يُلقن الأرجنتين درساً تاريخياً، الفريق أظهر شغفاً وعطشاً تحت قيادة جولين لوبيتيجي، وهي التي تسببت في تحقيق مونديال 2010 واختفت في 2014".

في المقابل قالت صحيفة "آس" عن النتيجة "انتصار تاريخي، بفضل صاحب الفخامة إيسكو"، وتابعت حديثها بالقول: "ليبدأ المونديال الآن".

من جانب آخر عنونت صحيفة "سبورت" الكتالونية "عرف ميسي الآن من هو المنتخب المرشح للقب"، مع العلم أن النجم الأرجنتيني شاهد المباراة من المدرجات بسبب إصابة عضلية، وختمت بالقول: "المنتخبان خاضا اللقاء كأنه نهائي".
في المقابل عبّرت الجماهير الأرجنتينية عن غضبها الشديد إذ لم يسقط التانغو بستة أهداف لواحد سوى مرتين سابقتين، في عام 2009 أمام بوليفيا و1958 بمواجهة تشيكوسلوفاكيا.

(العربي الجديد)

المساهمون