لاعب برشلونة يحطم "البورد" في الدوري الأوروبي لكرة السلة

لاعب برشلونة يحطم "البورد" في الدوري الأوروبي لكرة السلة

10 مارس 2018
+ الخط -

تسبب لاعب فريق برشلونة الإسباني، الدولي الكرواتي أنتي توميتش، في تحطيم "بورد" السلة، خلال مباراة فريقه ضد سرفينا زفيزدا الصربي التي جمعتهما الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة السلة.

وتوغل توميتش لتسجيل الكرة في السلة عن طريق لعبة استعراضية ساحقة، لينجح في مسعاه، لكنه تسبب في تحطيم "بورد" السلة، في لقطة توقف على إثرها اللقاء في الفترة الثانية خلال المباراة التي جرت بينهما في صالة "البالاو بلاوغرانا" معقل الفريق الكتالوني.

وفوجئ الجميع بما فعله لاعب ريال مدريد السابق وأحد اللاعبين الذين انتقلوا بين الغريمين التقليدين اللدودين، خاصة أن المباراة توقفت من أجل استبدال "البورد" والنتيجة تشير لتقدم أصحاب الأرض 38-24، بعد "دنك" ساحق حطم البورد الزجاجي بشكل كامل من شدة الضربة.

واستؤنف اللقاء بعد تصليح البورد الذي حطمه اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً، ليحقق فريق برشلونة انتصاراً متوقعاً على ضيفه الصربي بنتيجة 88/54 في النهاية، وليرفع رصيده إلى 33 نقطة، مسجلاً انتصاره الثامن في المسابقة الأوروبية.

(العربي الجديد)

دلالات

ذات صلة

الصورة
جولي من أساطير برشلونة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يُعتبر النجم الفرنسي لودوفيك جيولي من أبرز اللاعبين في تاريخ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، وقد حل اللاعب السابق لمنتخب الديوك ضيفا على "العربي الجديد".

الصورة

رياضة

ساءت علاقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بناديه باريس سان جيرمان على ضوء تصرفاته في الفترة الأخيرة، إضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا وسلسلة نتائج سلبية بالدوري المحلي.

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة

سياسة

أعلنت رئيسة بلدية برشلونة، أدا كولاو، قطع العلاقات الرسمية للمدينة مع الاحتلال الإسرائيلي، متهمة إياها بارتكاب "جريمة الفصل العنصري بحق الشعب الفلسطيني".

المساهمون