حارس إيطالي مخضرم يتسبب بهدف في مرماه

حارس إيطالي مخضرم يتسبب بهدف في مرماه

29 يوليو 2018
الحارس الإيطالي إيميليانو فيفيانو (Getty)
+ الخط -

ارتكب حارس المرمى الإيطالي إيميليانو فيفيانو، خطأ فادحاً في المباراة الودية التي جمعت ناديه سبورتينغ لشبونة وفريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي، ضمن استعدادت الفريقين في الفترة الصيفية للموسم المقبل.

وأخطأ الحارس الإيطالي المخضرم البالغ من العمر 32 عاما، في التعامل مع الكرة التي مررها له زميله المدافع، إلا أنه لم يحسن السيطرة عليها بشكل صحيح، ليمررها إلى مهاجم أولمبيك مرسيليا الفرنسي فالير جيرمان بالخطأ بدلا من مرواغته، فسددها الأخير في شباك لشبونة في الدقيقة الـ4 من عمر الشوط الأول.

وتعرض الإيطالي فيفيانو لموقف حرج أمام زملائه في الفريق، خاصة أن خطأه قد يكلف ناديه البرتغالي خسارة المباراة الودية، بينما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اللقطة للحارس وسط تعرضه للسخرية، وهم يعبرون عن استغرابهم مما حصل.


وشارك الحارس الإيطالي إيميليانو فيفيانو، الذي لعب دولياً مع منتخب بلاده في ست مناسبات، مع العديد من الفرق الإيطالية، مثل تشيزينا وبريشا وبولونيا وفيورنتينا، وإنتر ميلان وباليرمو وسامبدوريا.

وخاض فيفيانو تجربة الاحتراف الكروية، في الدوري الإنكليزي الممتاز، لموسم وحيد مع آرسنال، رغم عدم مشاركته في صفوف الغانرز.