طبيب نابولي يزف أخباراً سارة للجزائري غلام

طبيب نابولي يزف أخباراً سارة للجزائري غلام

01 اغسطس 2018
فوزي غلام نجم منتخب الجزائر (Getty)
+ الخط -
يقترب النجم الجزائري فوزي غلام ظهير أيسر نادي نابولي الإيطالي لإنهاء فترة معاناة ثمانية أشهر بسبب الإصابات التي رافقته وحرمته من اللعب منذ شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، ما دفع النادي الإيطالي للبحث عن بديل للاعب العربي.

وزفّ طبيب نادي نابولي الإيطالي البروفيسور أنتونيو جيوردانو أخباراً سارة بشأن فوزي غلام، إذ قال إنه سيكون جاهزاً للعب عند بداية الموسم الكروي الجديد.

ونقل موقع "كالتشيو نابولي 24" المقرب من نادي الجنوب الإيطالي تصريحات للبروفيسور أنتونيو غيوردانو قال فيها: "التقيت فوزي غلام، لقد بدأ عملية التأهيل البدني بطريقة استثنائية".

وأضاف: "صحيح أنه لا يمكنه الآن المشاركة في أي مباراة ودية قبل انطلاق الموسم، ولكنه سيتدرب مع المجموعة"، وختم بالقول:"لا يمكننا أن نطلق أي توقعات بشأن حالته الصحية، ولكننا سنسترجعه في بداية الموسم الجديد".

وفي ذات السياق، كشف الصحافي الإيطالي والتر دي ماي الذي يعمل براديو "كيس كيس" بنابولي عن مستجدات تخص حالة فوزي غلام، حيث قال: "لقد تحدثت مع غلام عندما التقينا خلال معسكر الفريق في ديمارو، لقد سألته عن حالته الصحية وأكد لي بأن كل شيء على ما يرام، لقد قال لي بالحرف الواحد: "أنا بخير، بل أفضل بكثير مما كنت عليه وأنا متحمس جدا للعودة".

وعانى غلام من ثلاث إصابات تعرض لها في الثمانية أشهر الماضية، حيث أصيب في المرة الأولى بقطع على مستوى الركبة، في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي خلال مباراة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، وخضع لجراحة وبقي خارج الخدمة حتى شهر فبراير/شباط الماضي.

أصيب بعدها غلام في تدريبات فريقه مرة أخرى، وخضع لجراحة ثانية، لكنه عاد وكان على وشك لعب بعض الدقائق في آخر مباريات الموسم الماضي، لكن الجهاز الفني رفض المغامرة به، قبل أن ينتكس مجدداً في شهر يونيو/حزيران الماضي، حين خضع لجراحة ثالثة، قبل أن يلتحق بمعسكر الفريق بمدينة ديمارو في الجنوب الإيطالي في منتصف شهر يوليو/تموز المنقضي.

وتضاربت الأنباء بشأن موعد عودة غلام إلى المنافسة، بل وانتشرت أخبار عن مواجهته "شبح" توقف مشواره الكروي، قبل أن يعلن الجهاز الطبي لنابولي الأسبوع الماضي بأن اللاعب سيخضع لفحص طبي أخير في التاسع من شهر أب/أغسطس الحالي قصد الحسم في موعد عودته من عدمها، لكن تصريحات طبيب نابولي أنتونيو غيوردانو، أعادت الأمل للاعب ولمحبيه.

وتجنباً لأي مفاجأة غير سارة بشأن حالة فوزي غلام، بدأت إدارة نابولي بالتحرك لإيجاد خليفة له، في حال طالت عودته إلى الميادين، إذ ربطت الاتصال ببعض اللاعبين الذين ينشطون في منصب الظهير الأيسر على غرار ماتيو دارميان ودييغو لاكسالت في انتظار ما ستسفر عنه الأيام القليلة القادمة من مستجدات.

المساهمون