بنزيمة يطالب موقعاً فرنسياً بالاعتذار لهذا السبب؟

بنزيمة يطالب موقعاً فرنسياً بالاعتذار لهذا السبب؟

02 اغسطس 2018
كريم بنزيمة نجم فريق ريال مدريد (Getty)
+ الخط -
طالب نجم فريق ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيمة، موقع "أتلانتيكو" بالاعتذار، بعد استخدام صورته في خبر الاشتباك الذي حدث بين اثنين من مغني الراب في مطار "أورلي"، جنوبي العاصمة الفرنسية باريس.

ووجّه بنزيمة رسالة عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، طالب فيها بتوضيح من ممثل موقع "أتلانتيكو"، بعد وضع صورته ضمن خبر يتعلق باشتباك بين مغنيَي الراب الفرنسيين، كاريس وبوبا، على خلفية مقطع الفيديو الذي انتشر على شبكات التواصل الاجتماعي.



ويرتبط بنزيمة بعلاقة صداقة مع مغني الراب بوبا، وكان قد ظهر معه في مقطع لإحدى أغانيه. لكن نجم ريال مدريد، وجد نفسه في صورة المقال المتعلق بالقتال العنيف الذي نشب بين صديقه ومغني الراب الآخر، كاريس.

وقام موقع "أتلانتيكو" بإزالة تغريدته المتعلقة بالخبر، والخروج باعتذار توضيحي حول ما حصل. لكن رغم هذا، عبّر الكثير من المتابعين عن استيائهم، معتبرين أن بنزيمة وقع ضحية للعديد من المغالطات، أبرزها فيما يتعلق بقضيته مع زميله في منتخب فرنسا، ماتيو فالبوينا.

ويقوم لاعب كرة القدم الفرنسي بنشاط كبير على شبكة التواصل الاجتماعي، خلال الأشهر القليلة الماضية، من حيث تكذيب بعض الأخبار التي تخرج عنه، وأبرزها هو ما يتعلق برحيله المحتمل عن فريقه الحالي ريال مدريد.

 

المساهمون