رسمياً... فيدال يوقع مع برشلونة

رسمياً... فيدال يوقع مع برشلونة

03 اغسطس 2018
أرتورو فيدال نجم منتخب تشيلي (Getty)
+ الخط -
توصل نادي برشلونة الإسباني وبایرن میونخ الألماني إلى اتفاق بشأن انتقال الدولي التشيلي ارتورو فیدال لثلاثة مواسم، وسيتم اجراء الفحوصات الطبیة خلال الأیام المقبلة، بحسب ما نشره النادي الكتالوني على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

وكانت صحف كتالونيا المقربة من أسوار نادي برشلونة قد اعلنت أن النجم التشيلي أرتورو فيدال وقع عقده رسمياً مع فريق برشلونة، قادماً من صفوف نظيره بايرن ميونخ الألماني، وفقاً لما نشرته صحيفتا "سبورت" و"موندو ديبورتيفو".


وأكدت التقارير الإعلامية أن فيدال سيصل إلى برشلونة خلال الساعات القادمة وسيخضع للفحص الطبي، تمهيداً ليصبح لاعباً بشكل رسمي في برشلونة، إذ  من المتوقع أن تصل قيمة الصفقة إلى 19 مليون يورو، ليلعب فيدال بصفوف "البلاوغرانا" حتى عام 2021، بحسب "موندو ديبرتيفو".



وأشارت "سبورت" إلى أن فيدال وقع عقداً لمدة ثلاثة مواسم، وذلك بناء على طلب من أرنستو فالفيردي مدرب الفريق الكتالوني، ليحل محل البرازيلي باولينيو الذي عاد من جديد إلى الدوري الصيني، بالإضافة إلى تعويض رحيل قائد الفريق السابق، أندريس إنييستا، الذي رحل إلى الدوري الياباني.

وواصل نادي برشلونة الإسباني نشاطه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بالتعاقد مع التشيلي أرتورو فيدال، لينجح بذلك في التفوق على نظيره الإيطالي إنتر ميلان، الذي كان قريباً من إتمام الصفقة، والحصول على خدمات الدولي التشيلي.

وتمكن النادي الكتالوني للمرة الثانية، خلال أسابيع قليلة، من خطف صفقة من نادي إيطالي بعد أن أتم الاتفاق لضم اللاعب، بعد التعاقد مع البرازيلي مالكوم، الذي كان على بعد خطوات قليلة من الانتقال إلى روما.

 (العربي الجديد)

المساهمون