رسمياً... باريس سان جيرمان بدون كافاني أمام مانشستر يونايتد

رسمياً... باريس سان جيرمان بدون كافاني في معركة أبطال أوروبا

10 فبراير 2019
غادر كافاني المباراة بالدوري الفرنسي مصاباً (Getty)
+ الخط -
أعلنت إدارة نادي باريس سان جيرمان عبر الموقع الإلكتروني الرسمي، عن الحالة الصحّية للنجمين الأورغواياني إدينسون كافاني، وزميله البلجيكي توماس مونيي، بعد تعرضهما للإصابة في المباراة الأخيرة للفريق في الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم.

ونشر الحساب الرسمي لنادي باريس سان جيرمان في مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدتين، كشف من خلالهما عن الحالة الصحّية للنجمين.

وأبانت الفحوص الطبّية للأورغواياني إدينسون كافاني، عن ضرر في وتر الورك الأيمن، ما يتطلب العلاج والراحة لعدة أيام، ما يعني غيابه بشكل رسمي عن مباراة فريقه ضد مانشستر يونايتد في بطولة دوري أبطال أوروبا.



أما البلجيكي توماس مونيي، فأشار الكشف الطبّي إلى حصول ارتجاج طفيف لديه، ما يتطلب منه الراحة التامّة، حتى الفحص الطبّي العصبي المقبل في نهاية الأسبوع الحالي، لينحرم المدرب الألماني توماس توخيل من خدماته في مسابقة دوري أبطال أوروبا.



ويعاني نادي باريس سان جيرمان من غياب عدد من النجوم الأساسيين، عن التشكيلة الرسمية للفريق، وعلى رأسهم البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي تعرّض لإصابة في مشط قدمه، الذي أجرى به عملية جراحية ستبعده عن الملاعب لبضعة أسابيع، لكن انضمام كافاني ومونيي وضع المدرب الألماني في موقفٍ صعب، مع الاستحقاقات المحلية والقارّية.

المساهمون