يورينتي يلهب حماسة جماهير ريال مدريد بفاصل مهاري

يورينتي يلهب حماسة جماهير ريال مدريد بفاصل مهاري والضحية لاعب هويسكا

31 مارس 2019
ماركوس يورينتي نجم نادي ريال مدريد الإسباني (Getty)
+ الخط -

أثار النجم الشاب ماركوس يورينتي قائد خط وسط نادي ريال مدريد إعجاب الجماهير الحاضرة في مدرجات ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، بعدما قدم فاصلاً مهارياً رائعاً في المباراة التي جمعته أمام ضيفه هويسكا، ضمن منافسات الأسبوع (29) في الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

وبينما كان ريال مدريد يبحث عن هدف التعادل، بعد أن حقق هويسكا المفاجأة بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة (3) من عمر الشوط الأول عبر المهاجم خوان هيرنانديز، استلم ماركوس يورينتي الكرة في وسط الملعب.

ومر النجم الإسباني الشاب ماركوس يورينتي من أول لاعب في فريق هويسكا، لكنه واجه منافساً آخر حاول خطف الكرة منه، إلا أنه لم ينجح في مراده، بعدما وقف قائد خط وسط ريال مدريد كالحصن المنيع في سبيل الحفاظ على الكرة، وتلاعب بمنافسيه، بطريقة فنية رائعة.


ونجح ماركوس يورينتي في الحفاظ على الكرة، ومنع لاعب هويسكا من خطفها، ليمررها إلى زميله داني سيبايوس، بعدما تعرض للإصابة نتيجة العرقلة التي حصلت له، مما دفع الحكم إلى احتساب خطأ لصالحه.

لكن تأخر ريال مدريد لم يستمر طويلاً، بعدما نجح النجم الإسباني إيسكو من تسجيل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة (25)، إثر عمل جماعي من زملائه، ليواصلوا بعدها سيطرتهم على الشوط الأول، والبحث عن هدف التقدم.

المساهمون