ألكمار الهولندي يزف خبراً ساراً لنجمه المغربي التعبوني

ألكمار الهولندي يزف خبراً ساراً لنجمه المغربي التعبوني

16 يونيو 2020
لعب التعبوني مع الفريق الرديف لألكمار (إيتين زيغارس/Getty)
+ الخط -
يملك منتخب المغرب العديد من المواهب الكروية في الدوري الهولندي، لذلك يحرص المدير الفني لـ"أسود الأطلس"، البوسني وحيد حاليلوزيتش، على متابعة النجوم المغاربة المحترفين بـ"إرديفيزي"، من أجل ضم أفضلهم لقائمته الأساسية.

ومن ضمن أبرز المواهب، التي تنبأت لها وسائل الإعلام الهولندية بمستقبل كبير، الشاب محمد تعبوني (18 عاماً)، الذي نال الضوء الأخضر ليشارك مع الفريق الأول لألكمار، بعدما قضى هذا الموسم يلعب في صفوف الفريق الرديف، الذي شارك معه في 24 مباراة.
وسبق للشاب التعبوني، أن شارك في مباراة للفريق الأول لألكمار في 18 ديسمبر/ كانون الأول من سنة 2019، ضمن منافسات كأس هولندا أمام فريق غرين ستار، حيث فاز فريقه بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، لكنه عاد ليشارك بعدها برفقة الفريق الرديف.


وزفّ مسؤولو ألكمار للنجم المغربي الشاب خبر صعوده رسميا للفريق الأول، من أجل مزاملة مواطنه أسامة إدريسي مهاجم منتخب "أسود الأطلس"، وأيضاً زكريا أبو خلال الذي لم يحسم بعد أمر المنتخب الذي سيمثله، إذ يحق له اللعب مع ليبيا والمغرب وأيضا المنتخب الهولندي.

وفي تعليقه على صعوده للعب مع الفريق الأول لألكمار، عبّر محمد التعبوني عن سعادته قائلاً للموقع الرسمي لفريقه: "إنه أمر رائع أن أصعد للعب مع الفريق الأول. لقد عملت بشكل قوي من أجل هذا ووُفِّقت في ذلك. فعلا إنه أمر رائع".

المساهمون