3 أهداف يسعى الوداد لتحقيقها في دوري أبطال أفريقيا

3 أهداف يسعى الوداد لتحقيقها في دوري أبطال أفريقيا

30 سبتمبر 2023
يريد الوداد مواصلة رحلته في دوري أبطال أفريقيا (فاضل سيينا/فرانس برس)
+ الخط -

اختتم نادي الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم، استعداداته للمواجهة المنتظرة التي ستجمعه بضيفه حافيا كوناكري الغيني، السبت، في ملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء، لحساب إياب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أفريقيا التي يُراهن عليها الفريق الأحمر كثيراً في كل موسم، علماً أن مواجهة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ويسعى الوداد البيضاوي وصيف بطل النسخة الماضية من هذه المسابقة الأغلى في القارة السمراء على مستوى الأندية لتحقيق ثلاثة أهداف هامة عندما يواجه ضيفه حافيا كوناكري بالمغرب، على أرضه وأمام جمهوره الكبير.

ضمان التأهل

سيدخل الوداد البيضاوي مواجهته أمام حافيا كوناكري وعينه على تحقيق الفوز في هذه المباراة لضمان التأهل إلى دور المجموعات وتفادي أي مفاجأة غير سعيدة تدخل الفريق في دوامة هو في غنى عنها مع بداية الموسم الكروي الجديد، وسط تطلعات كبيرة من المناصرين لتحقيق ألقاب قارية ومحلية في الموسم الحالي.

الفوز والأداء

سيمنح الفوز في حال حققه فريق الوداد البيضاوي فرصة إضافية للمدير الفني عادل رمزي لمواصلة مهامه على رأس القائمة الفنية للفريق الأحمر، بعد أن بات مهدداً بالإقالة في أي وقت إذا ما تعثر في إحدى المباريات القادمة، وهو ما تبحث إدارة النادي عن تفاديه للحفاظ على استقرار الفريق والمضي قدماً في جميع المسابقات.

كما أن جمهور نادي الوداد البيضاوي يُطالب المدرب واللاعبين بأداء جيد داخل المستطيل الأخضر، بعد أن تسلل الشك للمناصرين في المباريات الماضية، وهو ما يزيد من أهمية هذه المواجهة التي تبدو في المتناول، لكنها تحتاج لتركيز كبير لتفادي الدخول في حسابات ضيقة مع بداية الموسم.

سلامة النجوم

سيعمل عادل رمزي مدرب نادي الوداد البيضاوي على تحقيق الفوز في مواجهة حافيا كوناكري بأقل مجهود ممكن، للحفاظ على جاهزية لاعبيه للمباريات المهمة الأخرى التي تنتظره، أمام نهضة الزمامرة في الدوري المحلي، قبل المواجهة الأهم أمام إنييمبا النيجيري ضمن بطولة "السوبرليغ" الأفريقي، إذ سيكون الفريق الأحمر في حاجة ماسة لجميع لاعبيه، لتحقيق نتائج إيجابية والحفاظ على توازنه في جميع المسابقات المحلية والقارية.

المساهمون