3 احتفالات هامة تنتظر أنس جابر في تونس بعد تألقها في ويمبلدون

3 احتفالات هامة تنتظر أنس جابر في تونس بعد تألقها في ويمبلدون

14 يوليو 2022
حصلت أنس جابر على استقبال كبير من الجماهير التونسية (وسيم جديدي/Getty)
+ الخط -

عادت نجمة التنس التونسية أنس جابر إلى بلادها، الأربعاء، بعد احتلالها المركز الثاني في بطولة ويمبلدون المفتوحة، وهزيمتها في الدور النهائي للمسابقة أمام اللاعبة الكازاخية إلينا ريباكينا، بنتيجة مجموعتين مقابل واحدة.

وكشفت رئيسة الاتحاد التونسي للتنس، سلمى المولهي، في تصريحات خاصة لـ"العربي الجديد"، أن أنس تنتظرها 3 أحداث جديدة خلال هذه الأيام، من أجل تكريمها بعد الإنجاز التاريخي الذي حققته في بطولة ويمبلدون البريطانية.

وأشارت المولهي إلى أن رئاسة الحكومة التونسية ستنظم في الساعات المقبلة حفل استقبال رسمي على شرف البطلة العربية وفريق عملها، بالإضافة إلى حدث مماثل سيقيمه الاتحاد التونسي للتنس في الأيام المقبلة، وذلك بعد التنسيق مع أنس واختيار الوقت المناسب لذلك.

أما الحدث الثالث الذي ينتظر أنس، فهو الذي سيحتضنه شارع "الحبيب بورقيبة" في العاصمة تونس، صباح الجمعة، وذلك بإقامة منصة شرفية للاعبة المتألقة، وستكون الجماهير حاضرة لمشاركتها فرحة هذا الإنجاز، وهو حدث من تنظيم الشركة التونسية، الراعي الرسمي لأنس جابر.

وأحدث استقبال أنس جابر في مطار (تونس - قرطاج الدولي)، الجدل في الشارع الرياضي بالبلاد، بسبب الفوضى التي رافقت وصولها، إذ تجمعت أعداد كبيرة من الجماهير والصحافيين، من دون إجراءات تنظيمية وأمنية كبيرة، ليوجه المتابعون لومهم إلى وزارة الرياضة، التي أعلنت في وقت سابق أنها ستخص أنس باستقبال مفاجئ ورائع.