4 لاعبين حصلوا على أضعف "تقييم" بعد مواجهة المغرب وبوركينا فاسو

4 لاعبين حصلوا على أضعف "تقييم" بعد مواجهة المغرب وبوركينا فاسو

15 يونيو 2021
وحيد حاليلوزيتش مدرب منتخب المغرب يسعى للأفضل (Getty)
+ الخط -

اعتاد المدرب البوسني، وحيد حاليلوزيتش، المدير الفني للمنتخب المغربي، تقييم لاعبيه مباشرةً بعد المباريات التي يخوضونها، وذلك إثر الاجتماع مع مساعديه في الجهاز التدريبي، مصطفى حجي والفرنسي ستيفان جيلي.

وبعد الانتصار بهدف لصفر على حساب منتخب بوركينا فاسو ودياً السبت الماضي في ملعب "الأمير مولاي عبد الله" في الرباط، توصل حاليلوزيتش إلى إحصائيات وأرقام، تخص المردود الفني والبدني الذي قدمه لاعبوه خلال المباراة الأخيرة، ليظهر له أن 4 لاعبين لم يتفوقوا، ولم يقدموا المأمول منهم.

وبحسب مصادر "العربي الجديد"، فإن اللاعبين الذين لم ينالوا إعجاب المدرب، حاليلوزيتش، هم أيمن برقوق لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت الألماني، بالإضافة إلى أشرف لزعر الظهير الأيسر الذي أنهى تعاقده مؤخراً، مع فريق واتفورد الإنكليزي، بالإضافة إلى سفيان رحيمي لاعب الرجاء الرياضي وأيضاً يحيى جبران لاعب الوداد الرياضي.

ويعتمد حاليلوزيتش، من أجل تسلم الأرقام الخاصة بكل لاعب، على قمصان ذكية يرتديها لاعبو المنتخب المغربي تحت القميص الرسمي، مع الاعتماد على خدمات زميله في الطاقم الفني موسى الحبشي، الذي يتكلف بتحليل أداء كل اللاعبين عبر تقنية "الفيديو"، إذ يُحلل طريقة  لعبهم وكل الأمور المرتبطة بالمردود الذي يقدمونه على أرض الملعب من تمريرات ومجهود بدني وفني.

المساهمون