avata

كاتيا يوسف

مقالات أخرى

ألحق الدمار الذي خلفته الحرب على غزة أضراراً جسيمة بالبنى التحتية لمؤسسات التعليم العالي، وجعل مستقبل طلاب جامعات غزة في مهب الريح.

08 مايو 2024

تستعد بريطانيا لجولة جديدة من إضرابات القطارات غداً الثلاثاء، ليواجه الركاب في جميع أنحاء إنكلترا اضطراباً في حركة حياتهم اليومية.

06 مايو 2024

يخيم الغموض على التكاليف النهائية لمخطط بريطانيا ترحيل طالبي اللجوء إلى بريطانيا والشركات المستفيدة من تنفيذ المخطط، ولا سيما العاملة في النقل الجوي.

01 مايو 2024

حاولت الطبيبة السورية أماني بلّور من خلال كتابها الصادر أخيراً بالإنكليزية تسليط الضوء على معاناة أهالي الغوطة الشرقية، بهدف إيصال الصوت عسى أن يتحرك العالم.

26 ابريل 2024

كشفت الحكومة البريطانية في مطلع إبريل/نيسان، عن رسومها الحدودية الجديدة، مما أثار المخاوف بشأن التداعيات المحتملة على كل من الشركات والمستهلكين.

24 ابريل 2024

ناقش العشرات من ممثلي الجالية العربية في بريطانيا خلال أمسية رمضانية، أمس السبت، الخطوات اللازمة، لدعم الشعب الفلسطيني في ظل التطورات الراهنة في غزة.

07 ابريل 2024

يتعرّض المتحف البريطاني ومعظم المؤسسات الأوروبية التي تحتفظ بمقتنيات اكتسبتها خلال فترة الاستعمار، لضغوط متزايدة، لإعادة القطع الأثرية إلى بلدانها الأصلية.

12 مارس 2024

انطلقت الجالية العربية في بريطانيا نحو تأسيس "لوبي عربي"، تجاوباً مع التحديات السياسية الحديثة وبهدف تقديم الدعم اللازم لمجموعة متنوعة من المرشحين

09 مارس 2024

في إطار جهود متواصلة لتعزيز التفاعل والمشاركة السياسية للعرب البريطانيين، استجابت عشرات الشخصيات المعروفة لدعوة "منصة العرب" في بريطانيا لإطلاق حملة منظّمة

28 فبراير 2024

يُبدي مستأجرون في بريطانيا ارتياحهم لبدء البرلمان مناقشة اقتراح حظر إخلائهم من دون ارتكاب خطأ، الذي يعتبرون أنه طال انتظاره، رغم أنه خطوة مهمة لضمان حقوقهم.

27 فبراير 2024