avata

محمد نجار

مقالات أخرى

يشهد استاد "فودافون أرينا"، في مدينة إسطنبول، اليوم السبت، لقاء القمة المثيرة بين فريق بشكتاش مع نظيره إسطنبول باشاك شهير، الذي يسعى إلى إحراز اللقب، لأول مرة في تاريخه الكروي، كونه من الفرق الحديثة التي دخلت الدوري التركي الممتاز.

13 ابريل 2019

تعود الكرة السورية للمنافسات، بعد التغيرات التي طرأت على تشكيلة المنتخب، وكذلك تلك التي مسّت الجهازين الفني والإداري أيضاً، بعد حالة الجدل التي مر فيها المنتخب عقب إخفاقه في كأس أمم آسيا.

18 مارس 2019

استعاد السد القطري توازنه بعد أن حقق فوزاً مهماً على ضيفه بیرسبولیس الإيراني بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهم على استاد جاسم بن حمد بنادي السد في العاصمة القطرية الدوحة، وأتت لحساب المجموعة الرابعة لمسابقة دوري أبطال آسيا.

12 مارس 2019

يخوض فريقا الدحيل والسد القطريين مواجهات قوية في الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، إذ يلعب الدحيل القطري في ضيافة الهلال السعودي، فيما يلتقي السد نظيره فريق بيرسبوليس الإيراني.

12 مارس 2019

يتطلع نادي الريان إلى تعويض هزيمته في الجولة الأولى، حين يلاقي لوكوموتيف طشقند في مباراةٍ صعبة للغاية، فيما يطمح الزوراء إلى تحقيق فوزه الأول حين يواجه نظيره الوصل الإماراتي.

11 مارس 2019

تختتم اليوم مباريات الجولة الأولى من الدور الأول لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2019، حيث ستشهد ثلاث مباريات من العيار الثقيل، في قمم مبكرة لحساب هذا الدور.

05 مارس 2019

قدم يلدريم دمير أرون، رئيس الاتحاد التركي لكرة القدم، استقالته من منصبه، عقب اكتمال استحواذ شركته على شركة المراهنات الرياضية الوحيدة في تركيا.

01 مارس 2019

قدمت الجماهير العُمانية درساً مميزاً في الوفاء والإخلاص، والتي كانت إحدى أيقونات بطولة أمم آسيا 2019 بحضورها المتميز والخلاق، إذ لم تكتف بتشجيع منتخبها العُماني، بل حرصت على مساندة كل المنتخبات العربية المشاركة في البطولة.

02 فبراير 2019

قرر الاتحاد السوري لكرة القدم تكليف فجر إبراهيم رسمياً مديراً فنياً، لمنتخب سورية الأول للمرحلة القادمة، كما قدم الاتحاد اعتذاره للجماهير الرياضية، التي حضرت إلى الملاعب وشجعت المنتخب، لكنه خذلها بالنتائج المخيبة للآمال

28 يناير 2019

صرح فادي دباس، رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم، بقوله إن وطنيتي لا تسمح لي بالتخلي عن مسؤولية ألقيت عليّ، وبالتالي لن أستقيل من أي منصب أشغله، والرياضة فوز وخسارة، والحظ لم يحالفنا، كما لم نتوقع أن تكون "المنتخبات قوية".

21 يناير 2019