avata

تامر عبده أمين

مقالات أخرى

إعلان لا تزيد مدته عن 20 ثانية، تطل من خلاله فتاة آسيوية، فاتحة البشرة، تقوم بوضع خطيبها، أسمر اللون، داخل غسالة الملابس، ثم تضع فوقه مسحوق الغسيل السحري، وما هي إلا لحظات حتى يخرج خطيبها من الغسالة شخصًا ناصع البياض!

22 أكتوبر 2017

الطبيعي عندما يتقدّم أي شاب لخطبة فتاة أن يعدد مميزاته أمامها وأمام أسرتها؛ لكن العكس تمامًا هو ما حدث عندما ذهب عمر الشريف لخطبة فاتن حمامة. بمجرد أن احتلا مقعديهما أمام بعضهما قام عُمر بـرص كل عيوبه مرة واحدة أمامها!

04 أكتوبر 2017

قبل العيد بعدّة أيام هاتفني، لكن صوته جاء محبطًا على غير العادة، حاولت أن أعرف ما به: "مالك يا ابني هو إحنا بنسلّم بعض الكآبة ولا إيه أنا مرّة وأنت مرة". ضحكت ولم يضحك وقال: "ضاقت قوي يا أستاذ".

15 سبتمبر 2017

ديمترا، فتاة يونانية جميلة سافرت في إجازة إلى مصر بضعة أيام لزيارة أعزّ صديقاتها. بالصدفة و في أحد النوادي تعرّفت على عادل، ميزة ديمترا عدا الشعر الأصفر والعيون الزرقاء، أن صفاتها الشخصية كانت أقرب للعرب من أن تكون فتاة أجنبية.

05 سبتمبر 2017

الساعة الآن 10 إلا دقيقة سمعت صوت أقدام تصعد على السلم. زاد توتّرها ودقّات قلبها، عدّلت ملابسها للمرّة الخامسة ودعت ربّها قائلة: "يا إلهي إجعلني جميلة في عينيه" .. عشر ثوان فُتح الباب ودخل جيم وأغلق الباب وراءه.

02 سبتمبر 2017

أمسك وردة بيضاء لينظّفها، ورفعها أمام وجهه وقال: "الورد زي الناس بس الفرق إن الورد الوحش بتاعه باين؛ شوكه باين، والناس شوكهم مستخبي"، طلبت منه أجرّب، رحب بالفكرة، أمسكت الكاتر وبدأت أقلّده وهو يتابع برّاد الشاي الذي بدأ في الغليان.

30 اغسطس 2017

لحظات واقترب منه المخرج وصافحه وسأله: "ها؟ هتسمعنا إيه يا أستاذ؟". حاول عمرو الإمساك بآخر خيط من خيوط كرامته ووجدها فرصة سانحة ليفرض نفسه عليهم. ردّ عليه: "اللي أنتم عاوزينه". بعد عدّة دقائق من الغناء وجد أنه يغنّى لنفسه.

16 اغسطس 2017