avata

إعداد: رامي سويد

مقالات أخرى

أقال الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، مساء الخميس، مستشاره للأمن القومي الجنرال اتش آر ماكماستر، ليعين الدبلوماسي، جون بولتون، بدلاً عنه، وهو الذي يعد أحد أبرز صقور الحزب الجمهوري.

23 مارس 2018

بعد مرور خمسين عاماً على رحيله، ما يزال المناضل الأرجنتيني المولد، أرنستو تشي غيفارا، الرمز الأول لأتباع التيارات اليسارية في العالم أجمع، وما تزال صورته الشهيرة تزين كراسات وجدران بيوت الملايين في جميع أنحاء العالم.

09 أكتوبر 2017

تبلغ الشريف 38 عاماً، وقد تعرضت حياتها لتغيير جذري، فهي معروفة الآن بتحدي القوانين والأعراف التي تبقي المرأة السعودية في الخلف، بما في ذلك حرمان المرأة من حق قيادة السيارة.

17 يونيو 2017

لم تكن سيلفي غولار التي اختارها الرئيس الفرنسي الجديد، إيمانويل ماكرون، وزيرة للدفاع، في تشكيلته الحكومية الجديدة، السيدة الأولى التي تشغل منصب وزير الدفاع في بلدها، حيث سبقتها إلى هذا المنصب سيدات أخريات في دول عديدة أوروبية وآسيوية.

18 مايو 2017

كشفت صحف الاحتلال الإسرائيلي عن أن شركة الاستثمارات الحكومية الإيرانية تملك ما بين 4 و5 في المئة من أسهم مجموعة شركات "تيسن غروب" الألمانية المختصة بصناعة السفن، والتي أبرمت عقدا مع تل أبيب لبناء 4 سفن حربية من طراز "ساعر6"

06 ديسمبر 2016

وضعت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية اسم رجل الأعمال اللبناني، إسكندر صفا، في الواجهة حين سلطت الضوء على دوره في التوسط لصالح الموساد الإسرائيلي في منتصف الثمانينيات لدى "حزب الله" اللبناني للبحث عن معلومات عن الطيار الإسرائيلي المفقود، رون أراد.

05 ديسمبر 2016