avata

سلطان الشمري

مقالات أخرى

في عالم كرة القدم يوجد الكثير من القصص المثيرة، خصوصاً للاعبين من مستوى عالٍ وذلك عندما كانوا في سن مبكر، ومن بين هؤلاء اللاعبين النجم البرازيلي لاعب خط وسط ريال مدريد السابق وأورلاندو سيتي الأميركي حالياً ريكاردو كاكا.

22 ابريل 2015

يطلق على المباراة التي تجمع قطبي كرة القدم في مدينة ميلانو، إي سي ميلان وإنتر ميلان، في إيطاليا اسم 'Derby Della Madonnina' وهو اسم التمثال الذي يوجد في الجزء العلوي من كنيسة الدومو.

19 ابريل 2015

نستكمل في "العربي الجديد" الجزء الثاني من المشاكل التي مر بها الظاهرة البرازيلية رونالدو خلال مسيرته الكروية والتي تمثل الوجه الآخر للنجم البرازيلي.

08 ابريل 2015

رونالدو نازاريو دي ليما لاعب دولي برازيلي سابق من مواليد 18 سبتمبر / أيلول 1976 لعب مع العديد الأندية في البرازيل وأوروبا

06 ابريل 2015

كما هي العادة وسنبقى على هذه العادة حتى تنتهي هذه الحياة الجميلة التي يثار حولها الكثير من القصص الغريبة و العجيبة، بسبب أفعال العديد من الشخصيات الكبيرة، وهذه المرة أصبح للسياسة دور كبير في كرة القدم.

04 ابريل 2015

كولومبيا واحدة من أفقر الدول في العالم، تقع في أميركا الجنوبية، تشتهر ببلاد المافيا والعصابات والمخدرات، وهي الدولة التي لا يمكن أن يُؤمن العيش فيها

01 ابريل 2015

مرّ على تاريخ كرة القدم الكثير من اللاعبين المشاكسين داخل وخارج الملعب، مر عليهم الكثير من العقوبات والقضايا وحتى الغرامات المادية الكبيرة، سواء من الأندية أو المحاكم.

30 مارس 2015

في بعض الأحيان في الحياة ليس كل ما يتمناه المرء يدركه تجري الرياح بما لا تشتهي السفن، وهذا البيت من الشعر ينطبق على رئيس نادي إنتر ميلانو الإيطالي ماسيمو موراتي الذي قرر في عام 1995 شراء النادي

26 مارس 2015

لكل عقد وجيل في كرة القدم سواء في الماضي أو الحاضر، لاعبون برزوا في مراكزهم بشكل رائع حتى أصبحوا من النجوم الكبار الذين لا يمكن نسيانهم في تاريخ كرة القدم بغض النظر عن شهرتهم الواسعة أم لا.

23 مارس 2015

في تاريخ 21 مارس 1980 ولد لاعب برازيلي كان وما زال يسمى الساحر الذي تغلب على صانعي السحر؛ لأنه ساحر من الدرجة الاحترافية، وليس قابلاً للتقليد.

22 مارس 2015