سيف الخزاعي

مالك نبيل

مراسل من مدينة الخليل في الضفة الغربية

مقالات أخرى

استباح عشرات المستوطنين، الليلة الماضية، المسجد الإبراهيمي في مدينة الخليل جنوبي الضفة الغربية، من خلال طقوس نفذوا فيها نشاطات رقص وغناء.

14 مايو 2024

غابت مظاهر الفرحة واحتفالات المسيحيين بمناسبة سبت النور في فلسطين بسبب الحرب المستمرة على قطاع غزة، ووسط تضييق الاحتلال الإسرائيلي على إحياء الشعائر..

04 مايو 2024

تتوسع اعتداءات المستوطنين في محافظة الخليل جنوبي الضفة الغربية، حيث يبدو ذلك واضحاً في فترة الأعياد اليهودية، لا سيما في "عيد الفصح اليهودي".

27 ابريل 2024

وسّع الاحتلال الإسرائيلي من حربه على البنية التحتية للضفة الغربية، مستخدماً سلاح العقاب الجماعي للفلسطينيين بهدف ضرب الحاضنات الشعبية للمقاومة.

26 ابريل 2024

اقتحم مئات المستوطنين، اليوم الخميس، أحياءً في البلدة القديمة من مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية، واستباحوا عدداً من أحيائها وذلك بحماية مشددة من قوات الاحتلال.

25 ابريل 2024

أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، منذ صباح اليوم الأربعاء، المسجد الإبراهيمي وسط مدينة الخليل جنوبي الضفة الغربية، في وجه المصلّين المسلمين

24 ابريل 2024

تتزايد أطماع الاحتلال الإسرائيلي في منطقة البويرة شمال شرقي الخليل لتحقيق هدف استيطاني بربط الكتل الاستيطانية الصغيرة بمستوطنة "كريات أربع"

18 ابريل 2024

خلّف العدوان الإسرائيلي المستمر منذ ستة أشهر، كارثة معيشية في قطاع غزة المدمّر، وباتت القطاعات الاقتصادية في الضفة الغربية أكثر تشوهاً وهشاشة.

07 ابريل 2024

لم تكن تعرف عائلة الشهيد مؤمن فايز مسالمة (20 عاماً)، أن إفطاره معها مساء أمس الأحد ستكون هي اللحظات الأخيرة لها معه قبل ساعات من تنفيذه عملية في أسدود

01 ابريل 2024

أصبحت ثماني عائلات بدوية فلسطينية في منطقة مطلة الذيب، المحاذية لقرية الجفتلك بالأغوار الوسطى، شمال أريحا، وسط الضفة الغربية، بلا مأوى، بعدما طردها مستوطن.

28 مارس 2024