"أغويرو المدريدي" يُسجل هدفاً من وسط الملعب! (فيديو)

"أغويرو المدريدي" يُسجل هدفاً من وسط الملعب! (فيديو)

مدريد

العربي الجديد

العربي الجديد
05 سبتمبر 2016
+ الخط -

سجل المهاجم الباراغواياني الشاب سيرجيو دياز (18 سنة) واحداً من أجمل أهدافه مع ريال مدريد "كاستيا" عن بُعد حوالي 40 متراً. ليفرض نفسه نجماً جديداً في عالم الساحرة المستديرة ويُلقب بسيرجيو أغويرو الجديد.

وخاض سيرجيو دياز مع ريال مدريد "كاستيا" مباراة في مواجهة فريق أموريبييتا ضمن منافسات الدوري الإسباني للشباب، والتي انتهت بفوز النادي "الملكي" (3 - 2)، وسجل هدفاً خرافياً على طريقة النجوم.

واستلم دياز الكرة في وسط الملعب من على بُعد حوالي 40 متراً ليلاحظ تقدم حارس مرمى فريق أموريبييتا، فسدد الكرة بطريقة مُميزة من وسط الملعب، خدع بها الجميع ودخلت الشباك واكتفى حارس المرمى بمشاهدة الكرة تدخل مرماه.

وكان سيرجيو دياز انتقل إلى ريال مدريد "كاستيا" قادماً من فريق سيرو بورتينو الباراغواياني مقابل حوالي 5 ملايين يورو. وبدأ مسيرته مع فريق "الملكي" للشباب في عمر الـ 15 سنة فقط بسبب موهبته الكروية المُميزة.

وسجل دياز حتى الآن ثلاثة أهداف مع ريال مدريد من بينها الهدف الرائع من وسط الملعب. كما أشارت التقارير الصحافية الإسبانية أن زيدان مهتم كثيراً به، ويريد تصعيده إلى الفريق الأول بغية إكسابه بعض الخبرة.

في المقابل وبسبب تحركه الرائع داخل منطقة الجزاء، وقدرته على تسجيل أجمل الأهداف، منحته صحيفة "ذا صن" البريطانية لقب "سيرجيو أغويرو" الجديد.

ذات صلة

الصورة
GettyImages-103697899.jpg

رياضة

يعتبر النجم النيجيري السابق مايكل إينيرامو من أبرز اللاعبين الأجانب في تاريخ الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، وهو الذي حمل قميص نادي الترجي سنوات طويلة

الصورة

رياضة

أكد منتخب الأردن أنّه جاهز لحصد لقب كأس آسيا، بعدما آمن بحلمه وتابع التقدّم في البطولة القارية المقامة حالياً في قطر، حين هزم نظيره كوريا الجنوبية بهدفين.

الصورة
GettyImages-1990635419.jpg

رياضة

تحدث نجم منتخب الأردن موسى التعمري في حديث خاص لـ "العربي الجديد" بعد نهاية المباراة التي فاز فيها منتخب "النشامى" على كوريا الجنوبية بهدفين نظيفين

الصورة

رياضة

كشف عبد الله خليفة المفتاح، ممثل قوة أمن بطولة كأس آسيا لكرة القدم 2023 في قطر، عن دور الروبوت الآلي الذي يظهر حول ملاعب النسخة الثامنة عشرة.

المساهمون